أسعار العملات العربية والأجنبية ليوم الأحد 17/1/2016 بالنسبة للجنية المصرى
أسعار العملات 17/1/2016

شهدت الفترة السابقة اضطرابات في أسعار العملات العربية والأجنبية بالنسبة الجنيه المصري ؛ حيث بعد إصدار أمر من البنك المركزي المصري الحد من الاستيراد من الخارج والاعتماد على السلع المحلية هذا الأمر الذي أدي إلى انخفاض العملات الأجنبية والعربية بالنسبة للجنية المصري.

سعر صرف العملات بالنسبة للجنية المصري – سنعرض لكم أسعار صرف العلمات العربية والأجنبية بالنسبة للجنيي المصري ليوم الأحد الموافق 17/1/2016 ، وسنتعرف على أخر التغيرات التي وصلت إليه العملات خاصةً الدولار الأمريكي وأيضاً اليورو الأوروبي .

أسعار العملات العربية – وصلت اليوم الأحد الموافق 17/1/2016 في الأسواق الرسمية أسعار العملات العربية ؛ حيث أبرزهم سعر صرف الريال السعودي ، فأنه مازال متحفظاً بثبات أسعار في السوق الرسمية في سعر البيع والشراء ؛ حيث أن سعر الشراء = 2.0722 وسعر البيع = 2.0879 ، وكما أستقر سعر الصرف للدرهم الإماراتي أيضاً .

وأيضاً واصل سعر الصرف للدينار الكويتي لليوم الثالث على التوالي في أسعار البيع والشراء ؛ حيث أن سعر الشراء = 25.4335 جنية مصري – سعر البيع = 25.7586 جنية مصري .

وشهدت تغيرات طفيفة في باقي أسعار العملات العربية بالنسبة لأسعار يوم السبت الموافق 16/1/2016 ، حيث ظل الجنية المصري محافظاً على ثباته أمام عدد هائل من العملات العربية ، وذلك بعد قرار محافظ البنك المركزي بتثبت أسعاره والاعتماد على السلع المحلية ومنع الاستيراد .

أسعار صرف اليورو الأوروبي – حيث شهد أنخفاض واضح أمام الدولار الأمريكي كما أنخفض عدد من العملات الأخرى أيضاً ، وأيضاً في المقابل أستقر بعضهم .

أسعار صرف الدولار الأمريكي – حيث شهد اليوم الأحد استقراره داخل الأسواق الرسمية المصرية ؛ بينما أنخفض تعاملات وتداولاته اليوم عن مقارنته بأمس وذلك بسبب تراجع مؤشرات أسهم البورصة الأمريكية ، حيث أن سعر الشراء = 7.78 – سعر البيع = 7.8301 بالجنية المصري .

ويسعى البنك المركزي المصري المحافظة على سعر الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية ؛ والإضافة على ذلك أنه سيطرح سندات حكومية من أجل رفع الافتصاد المصري .

أسعار العملات بالنسبة للجنية المصرى فى البنوك ليوم الأحد 17/1/23016
أسعار العملات بالنسبة للجنية المصرى فى البنوك ليوم الأحد 17/1/23016

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.