نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي 2016 الترم الأول فى المدارس
وزارة التربية والتعليم

من المنتظر أن تقوم المدارس بإعلان نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي للترم الأول 2016، حيث تواصل كنترولات الصفوف الأول والثاني الإعدادي إتمام عمليات تصحيح أوراق إجابة الطلاب فى مواد الدراسات الإجتماعية والعلوم واللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية والتربية الدينية خلال الأيام القادمة .

أماكن إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي 2016 الترم الأول .

نظرأ لإنتشار عدد كبير من الموضوعات على شبكة الإنترنت خاصة بنتيجة الصفوف الأول والثاني الإعدادي فى جميع محافظات مصر وخاصة القاهرة والشرقية والجيزة والإسكندرية وشمال وجنوب سيناء والدقهلية والقليوبية وأسيوط وأسوان ومرسي مطروح وغيرها من محافظات الجمهورية .

يؤكد موقع مصر فايف أن نتيجة الصفوف الأول والثاني الإعدادي الترم الأول 2016 لايتم إعلانها على شبكة الإنترنت، بإعتبارها صفوف نقل، حيث يتم إعلانها بشكل داخلي داخل المدارس ويمكن للطالب التوجه إلي مدرسته من أجل الحصول على نتيجته فى الصفوف الأول والثاني الإعدادي بينما تبقي فقط نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي هي التى يتم إعلانها على شبكة الإنترنت، علمأ بأننا سنقوم بوضع أى نتائج تتاح لنا خاصة بالصفوف الأول والثاني الإعدادي والتى قد تكون متاحة لمصادرنا بالمحافظات.

يرحب موقع مصر فايف بأي مساهمات من جانب الأعضاء لإخبارنا بنتائج الطلاب فى الصفوف الأول والثاني الإعدادي لأي من مدارسهم وسنعمل على نشرها فى الموضوع لتبادل المعلومات، ولكن كان التنويه واجب، حتي لانرهق أولياء الأمور أو الطلاب بالبحث كثيرا عن نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي .

يمكن لكل الزوار وضع أرقام الجلوس الخاصة بهم مع توضيح إسم الإدارة التعليمية من أجل إتاحة الفرصة أمام كل الزوار لتبادل النتائج حال توافرها، كما نرحب بكافة الإستفسارات الواردة لنا بهذا الشأن، ومايهمنا هو تقديم المعلومة الصادقة لكل الزوار الكرام بعيدا عن أى حالات من البلبلة أو عدم الوضوح .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتيجة الصف الاول الاعدادى محافظة قنا الترام الاول مدرسة المعنى المشتركة 2017

    1. رقم الجلوس 253 الاسم كريم قناوي محمد جادالله. شهادات الصف الاول الاعداي بمركز شبرا الخيمه قسم ثان

  2. رقم الجلوس 5080 المحافضة القليوبية إدارة شرق شبرا الخيمة وأريد معرفتها بسرعا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.