الزمالك يرفع رصيده بعد نتيجة مباراة اليوم وفوزه على اتحاد الشرطة ليتقاسم الدوري مع مصر المقاصة
نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

بعد انتهاء مباراة اليوم بين الزمالك واتحاد الشرطة، وفوز الزمالك على اتحاد الشرطة بهدف واحد للزمالك مقابل لا شيئ لاتحاد الشرطة (1-0)، استطاع الزمالك أن يضيف ثلاث نقاط لرصيده من مباراة اليوم ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 27، ويصعد الزمالك في الدوري المصري.

وبفوز الزمالك اليوم على اتحاد الشرطة وارتفاع رصيده للنقطة 27 تقاسم الزمالك صدارة الدوري المصري مع مصر المقاصة، بفارق أهداف الأبيض، بينما ترتيب اتحاد الشرطة جاء في المركز السادس عشر، وذلك بعد ما تجمد رصيده عند النقطة 8.

وتمكن الزمالك من الفوز بصعوبة في مباراة اليوم، وذلك في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، إلا أنه استطاع أن يسجل  هدفه الأول في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق عرضية لعبها شيكا بالا من الجانب الأيسر لتذهب إلى محمود كهربا ليسددها في المرمى ويحرز هدفاً، مع محاولات لدفاع اتحاد الشرطة لإبعادها بعد عرضية شيكا بالا.

وتسبب لاعبو اتحاد الشرطة في حدوث أزمة في مباراة اليوم بين الحكم وأحمد حسام ميدو وذلك بعد الهدف والهجوم السريع من اتحاد الشرطة من أجل  إحراز  هدف للتعادل، ولكن الشناوي تصدى للهجمة، وهو ما أدى إلى انفعال ميدو على حكم المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.