تهديد صريح بذبح 5 إعلامين مصريين مشهورين يوم ذكرى 25 يناير.. إليكم التفاصيل وأسماء المهددين بالذبح

تهديد صريح بذبح 5 إعلامين مصريين مشهورين يوم ذكرى 25 يناير.. إليكم التفاصيل وأسماء المهددين بالذبح

عثر هذا اليوم على رسالة من أشخاص مجهولين في محافظة الجيزة، كانت تلك الرسالة قد أثارت غضباً شديداً وحالة من الإرباك خصوصاً أنه تم العثور عليها بالقرب من عبوة هيكلية تشكك أنها مثابة عبوة متفجرة وضعها احد المجهولين أسفل سيارة خصوصية لشخص يعمل في شرطة مركز العياط.

وبعد أن تم استدعاء قوات الأمن وتم السيطرة على الجسم المشبوه اتضح بأنها رسالة ورقية، وكان مضمونها تهديد أشخاص بالذبح وهم من الإعلامين المصريين، وذكر أيضاً بعض أسماء تستهدف رجال شرطة، ووضحت الرسالة بأن الأشخاص المذكورين سيكون ذبحهم يوم ذكرى ثورة 25 يناير.

وقالت مصادر قريبة من موقع الحدث وشهود عيان، بأن الجسم المشبوه كان قد وضع تحت سيارة، وتم التبليغ من قِبل الأهالي، فيما حضر خبراء المتفجرات على الفور لمركز العياط، وكانت العبوة المشبوهة بمثابة زجاجة يوجد بداخلها ورقة “رسالة”.

واتضح من المحتوى بان الرسالة تستهدف بعض الإعلاميين المشهورين، وهم “الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج هنا العاصمة – والإعلامي عبد الرحيم على مقدم برنامج الصندوق الأسود – والإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين مقدم برنامج مصر اليوم – والإعلامي إبراهيم عيسى – والإعلامي احمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي”.

وبناءً عليه فقد أصدرت مصادر أمنية مصرية بياناً بأن الرسالة كانت من أحد الأشخاص، وهدفهم إثارة البلبلة والفوضى، وتم إرسال الورقة إلى البحث الجنائي للتوصل إلى الجاني وإلقاء القبض عليه، فيما لم يتضح حتى اللحظة عن أي مشكوك بهم.