“النمنم” يفضح مخطط الإخوان لتفجير “القناطر الخيرية”
وزيرة الثقافة المصري الجديد حلمي النمنم

دخل وزير الثقافة المصري “حلملي النمنم” على خط، تحميل جماعة الإخوان المسلمين المسئولية عن ما واجهته الدولة المصرية من أخطار وأحداث عنف قديمة، وما تواجهه من عمليات إرهابية في الوقت الحاضر.

جاءت تصريحات “النمنم”، خلال المحاضرة التي ألقاها اليوم على ضباط “وزارة الداخلية المصرية” بمقر مصلحة “الأمن العام” بعنوان “التنظيمات الإرهابية”.

وتتطرق “النمنم” على الدور الذي لعبته جماعة “الإخوان المسلمين” في نشاة الجماعات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة، والتي خرجت جميعها من عباءة “الإخوان”، منذ نشأة الجماعة على يد “حسن البنا” بدعم من المخابرات البريطانية آنذاك.

وتابع “النمنم” مسئولية جماعة “الإخوان المسلمين”، عن الأعمال التخريبية التي وقعت إبان حكم الرئيس الراحل “جمال عبدالناصر”، وكذلك تخطيطها لإغراق المصريين من خلال، محاولة تفجير “القناطر الخيرية”، وكذلك محاولتها تفجير “مفاعل أنشاص”، محاولةً منها لإرباك الرئيس الراحل “جمال عبدالناصر”.

وسرد “النمنم” علاقة جماعة “الإخوان المسلمين” بالمخابرات العالمية على مدار تاريخها، من خلال التنظيم الدولي العالمي للجماعة، وابرزها مخابرات الإحتلال الإنجليزي، والمخابرات الألمانية، وعلاقتها “بهتلر” النازي، كذلك دورها في تنفيذ العديد من الإغتيالات السياسية التي وقعت بمصر وخارجها.

خاتماً حديثه بدور “جماعة الإخوان” في إرباك الدولة المصرية الآن، من خلال العمايات الإرهابية، وإرتباطها بتنظيم “داعش” الإرهابي، والتي تريد من خلاله، إسقط هيبة ومؤسسات الدولة، مؤكداً على قدرة الدولة في مواجهة تلك الأخطار ودحرها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أي كلام في أي حاجة – الناس اللي ممكن يردوا عليه في السجون يبقي مش من المروءة (ان كان عند امه مروءة ) مايقعدش يردح زي المرأة المومس ويتكلم اي كلام
    اللهم العن السيسي الذي قتل ولو مصري واحد(في ماسبيروا ورابعة والنهضة ورمسيس والمنصورة وفي اي مكان سواء كان هذا المصري مسلم او اي دين-اللهم العن هذا العرص ومن والاه ومن ساعده ولو بربع كلمة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.