مباراة الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع 15 من الدوري المصري(محدث نتيجة المباراة)
مباراة الأهلي والإسماعيلي 20-1-2016

مباراة الأهلي والإسماعيلي، حيث سيلاقي فريق الأهلي المصري فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم كل ما يخص المباراة من إحصائيات وموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، والقنوات الناقلة للمباراة بالإضافة للتشكيل الرسمي ونتيجة المبارة، مباراة الأهلي والإسماعيلي ستقام علي استاد السويس.

أخبار الأهلي في سوق الإنتقالات

  • أعلن مدير الكرة في النادي الأهلي كابتن ” سيد عبد الحفيظ ” أن النادي الأهلي أتم تعاقده مع اللاعب عمرو السولية، لاعب نادي الشعب الإماراتي، وسيصل اللاعب إلي مطار القاهرة يوم الأثنين القادم لإنهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.
  • أما بالنسية للاعب محمد حمدي ذكي كان سيتم إعارته إلي نادي سموحة لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة،  ولكن بعد دخول نادي وادي دجلة بعرض رسمي لضم اللاعب، قررت إدارة النادي الأهلي تخيير اللاعب لوجهته المقبلة، اللاعب تم إستبعاده من لقاء الداخلية الماضي، مما أثار غضب اللاعب ولم يحضر مران اليوم
  • طلب المدير الفني للنادي الأهلي “جوزيه بيسيرو ” تدعيم صفوف النادي الأهلي بمهاجم إفريقي قبل نهاية فترة الإنتقالات الشتوية.
  • بعد إقالة بيسيرو من تدريب النادي الأهلي، فضل النادي عودة المهاجم محمد حمدي زكي مرة آخري من نادي سموحة، ولكن النادي السكندري أبلغ الأهلي صعوبة عودة اللاعب مرة آخري، خصوصا وأنه تم صرف بعض المستحقات المالية
  • من جانب النادي الإسماعيلي، فقد أعلن النادي عن تعاقده مع اللاعب كريم بامبو لمدة ثلاث مواسم، اللاعب صاحب الـ 21 عام وقع بالأمس مع الدراويش.
  • أختلف أعضاء مجلس النادي الأهلي يوم أمس حول تعيين خليفة للمدرب جوزيه بيسيرو، فمنهم من يرجح عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي، ومنهم من يؤيد فكرة عودة حسام البدري، المدرب المحلي الوحيد المطروح حاليا، بينما أتفق العديد علي جلب مدرب أجنبي جديد، وتم طرح إسمين جديدين، أحدهم المدرب البرتغالي فيريرا (مدرب الزمالك السابق)، والآخر المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار الفرنسي هيرفي رينار.

إقالة جوزيه بيسيرو من تدريب النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي علي موقعه الإلكتروني إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو من تدريب النادي الأهلي، علي أن يبقي الكابتن ” عبد العزيز عبد الشافي ” علي رأس الجهاز الفني كبديل بعد فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي لوقت لم يحدده النادي الأهلي بعد.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

التشكيل الأساسي  للأهلي أمام الإسماعيلي 

المدرب: عبد العزيز عبد الشافي 

حراسة المرمي:  شريف إكرامي

خط الدفاع: رامي ربيعة – أحمد حجازي – محمد هاني – صبري رحيل 

خط الوسط:  حسام غالي – أحمد فتحي – عبدالله السعيد – رمضان صبحي

خط الهجوم: عمرو جمال – أنطوي

التشكيل الأساسي للإسماعيلي أمام الأهلي 

حراسة المرمي:  محمد صبحي

خط الدفاع:  محمود حمد – طه عادل – شوقي السعيد – سمير فرج  

خط الوسط:  عماد حمدي – محمد فتحي – جبرين 

خط الهجوم: عفروتو – أحمد سمير – مروان محسن

تابع تفاصيل أكثر عن مباراة الأهلي والاسماعيلي .

 غيابات النادي الأهلي أمام الإسماعيلي

زادت غيابات النادي الأهلي بعد مباراة الداخلية، فأصبح من المؤكد غياب كل من حسام غالي( بسبب معاناته من شد في العضلة الأمامية)، ومن المحتمل غياب المهاجم عمرو جمال بعد إحساسه بالام في السمانة، بالإضافة إلي أحمد الشيخ الذي أصيب في وجه القدم وغادر تدريبات الفريق، بالإضافة إلي لاعب وسط النادي الأهلي ” وليد سليمان ” للإصابة بجذع في الكاحل، حيث أكد الطاقم الطبي أكد غياب اللاعب وليد سليمان لمدة 6 أسابيع، ومن المؤكد غياب صالح جمعة بعد الإصابة في مباراة الداخلية بجذع في الكاحل، أما حسام عاشور فسيغيب عن مباراة الإسماعيلي بعد حصوله علي الأنذار الثالث في مباراة الداخلية.

خسر النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري لصالح فريق مصر المقاصة، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام الداخلية بنتيجة (1-1)، أحرز هدف الداخلية اللاعب عمرو مرعي، أما هدف الأهلي فأحرزه اللاعب رشاد فاروق بالخطأ في مرماه، الأهلي حاليا في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 12 مباارة لعبها، أما النادي الإسماعيلي فتعادل في الجولة السابقة مع سموحة بهدفين لكل فريق، أحرز هدفي الإسماعيلي اللاعب حسام سلامة ومحمود عزت، النادي الإسماعيلي يحتل حاليا المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 12 مباراة لعبها.

النادي الأهلي مؤجل له مباراتين أمام االمصري البورسعيدي وإنبي، أما فريق الإسماعيلي فمؤجل له مباراتين أمام نادي الزمالك وطلائع الجيش، المباريات كلها ضمن مؤجلات الأسبوع السادس والسابع من الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة 20-1-2016

الـيوم الأربعاء الموافق 20-1-2016
البطولةالدوري المصري الممتاز 
الساعة17 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعباستاد السويس
الحكممحمد فاروق
المعلقلم يتحدد بعد 
القنوات الناقلة– قناة الحياة2
– قناة النيل للرياضة
-قناة أون تي في 
المعلقينمدحت شلبي – علاء متولي – أيمن الكاشف
ترتيب الفريقين– الأهلي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة
الأسماعيلي في المركز التاسع برصيد 18 نقطة

أخر مباراة جمعت بين الإسماعيلي والأهلي إنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق في إبريل 2015، أحرز هدف الإسماعيلي اللاعب سعد الدين سمير بالخطأ في مرماه، بينما تعادل للنادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا.

في أخر خمس مباريات للفريقين، تعادل الأهلي مرة واحدة فقط أمام الداخلية وفاز في خمس مباريات أمام أسوان والمقاولون العرب وإتحاد الشرطة والإنتاج الحربي، بينما خسر الإسماعيلي في مباراتين وتعادل في مثلهم وفاز مباراة واحدة، خسر من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة وتعادل مع سموحة وإتحاد الشرطة وفاز علي إنبي.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي 20-1-2016

مرت ربعة ساعة من المباراة بدون خطورة علي المرمين سوي من تسدية لنادي الإسماعيلي في الدقيقة السابعة، المباراة سريعة من الطرفين ولكن بها حذر  من الجانبين.

في الدقيقة 20 من المباراة عبدالله السعيد يسدد تسديدة قوية ولكن بجوار القائم، يرد عليه أحمد سمير بتسديدة أخري علي شباك إكرامي ولكن تصطدم بدفاع الأهلي.

متبقي 10 دقائق علي نهاية المباراة، والتعادل السلبي يفرض نفسه علي مجريات المباراة.

في الدقيقة 45 من زمن المباراة، يسجل اللاعب عبدالله السعيد أول أهداف المباراة وأول أهداف الأهلي في اللقاء.

إنتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي علي النادي الإسماعيلي بهدف مقابل لاشئ من ضربة حرة مباشرة سجلها عبدالله السعيد.

مرور خمس دقائق من الشوط الثاني والنتيجة (1-0) لصالح النادي الأهلي، البداية سريعة من الفريقين.

الدقيقة 52 من زمن اللقاء، الإسماعيلي يجري التغييير الأول بخروج عفروتو ونزول إبراهيم حسن.

الدقيقة 66 خروج صبري رحيل ونزول حسين السيد، وخرود حسام غالي ونزول مؤمن زكريا

الدقيقة 75 نزول عماد متعب وخروج عمرو جمال.

متبقي خمس دقائق علي نهاية الوقت الأصلي للمباراة والإسماعيلي يحاول بشتي الطرق تسجيل هدف التعادل.

الدقيقة 89 والحكم يعلن أربع دقائق وقت بدل ضائع.

إنتهت المباراة بتقدم النادي الأهلي المصري علي نادي الإسماعيلي بهدف نظيف علي استاد السويس ضمن منافسات الأسبوع 15 من الدوري المصري، أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبدالله السعيد من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 45.

——————————————————————————————-

  • كما يمكنكم من هنا الإطلاع علي تقرير شامل عن مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، في المقال موعد مباراة الزمالك والمصري بالأضافة لأبرز الغيابات وأخر أخبار الناديين قبل بدء المباراة.
  • من خلال هذا الرابط يمكنكم معرفة تردد قناة نايل سبورت التي تعرض البث المباشر لمباريات الدوري المصري.
  • يمكنكم من خلال هذا الرابط معرفة تردد قناة أون تي في التي تعرض جميع مباريات الدوري المصري، وبرنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.
  • نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، من هنا يمكنكم متابعة جميع نتائج الدوري المصري وموعد جميع المباريات أول بأول، يمكنكم توقع نتيجة مباراة الأهلي و الإسماعيلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.