آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 16 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 16 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تطوير مناهج العلوم والرياضيات نهاية الأسبوع الجاري، تحديث بيانات 20 مليون بطاقة تموينية، افتتاح قناة بور سعيد الجديدة شهر فبراير القادم، وفاة 7 أشخاص في حادث سقوط سيارة نقل بدائري المنيب.

انتهاء دراسات سد النهضة المائية خلال 8 شهور، افتتاح معهد التخطيط القومي اليوم، اختتام مباريات الأسبوع 14 بالدوري المصري الممتاز اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 16 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 16 يناير 2016

بدء تطوير مناهج العلوم والرياضيات نهاية الأسبوع الجاري

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن بدء عمل اللجان الخاصة بتطوير مناهج مادتي العلوم والرياضيات نهاية الأسبوع الجاري.

تحديث بيانات 20 مليون بطاقة تموينية

صرح رئيس مجلس إدارة مركز نظم المعلومات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي المهندس مصطفى صادق عن استمرار الأعمال الخاصة بتحديث بيانات أصحاب البطاقات التموينية الذكية والبالغ عددهم عشرين مليون بطاقة.

افتتاح قناة بور سعيد الجديدة  شهر فبراير القادم

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن الانتهاء من الأعمال الخاصة بتنفيذ قناة بورسعيد الجديدة  بنسبة تصل إلى 90%، كما سيتم افتتاح القناة خلال شهر فبراير القادم.

وفاة 7 أشخاص في حادث سقوط سيارة نقل بدائري المنيب

صرحت وزارة الصحة والسكان عن وفاة سبعة أشخاص وإصابة ثلاثة عشرة آخرين في حادث سقوط سيارة نقل مقطورة محملة بالزلط من أعلى الدائري على ثلاث سيارات ميكروباص بموقف الصعيد في منطقة المنيب.

انتهاء دراسات سد النهضة المائية خلال 8 شهور

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام المغازي عن الانتهاء من الدراسات المائية الخاصة بسد النهضة الأثيوبي خلال ثمانية أشهر، كما صرح أيضا وزير الري عن تنفيذ أول تجربة للنقل النهري بين ميناء دمياط وقناطر زفتى اليوم.

افتتاح معهد التخطيط القومي اليوم

يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل معهد التخطيط القومي اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري، كما يتفقد رئيس الوزراء اليوم ميناء دمياط، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

اختتام مباريات الأسبوع 14 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم السبت فريق نادي الزمالك مع اتحاد الشرطة في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك ضمن ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 274035.26 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 274.04.

طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة نهارا على القاهرة حتى شمال الصعيد شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.