موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة
الأهلي والإسماعيلي

عشاق الساحرة المستديرة ومتابعة دوري كرة القدم المصري، أنتم على موعد وواحدة من أقوى مباريات الدوري المصري، حينما يتقابل الأهلي والإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2015-2016، حيث نستمتع بمواجهة دراويش الكرة المصرية مع الشياطين الحمر.

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والإسماعيلي، أحد دربيات الدوري المصري، حيث يشهد لقاءات الفريقين المزيد من الندية والإثارة والمهارة، وتعتبر أحد الوجبات الكروية الدسمة التي يستمتع بها مشجعي ومتابعي كرة القدم بمصر والدول العربية.

يدخل النادي الأهلي مباراته المرتقبة مع الإسماعيلي بعد أن أضاع فرصة سانحة كي يعتلي قدمة ترتيب جدول الدوري العام لكرة القدم، نتيجة تعادله مع الداخلية بنتيجة هدف لهدف بمباراة قوية جدا، قدم فيها الأهلي مستوى أداء عالي لكنة عجز عن كسر دفاعات الشرطة القوية.

نادي الإسماعيلي درويش الكرة المصرية، أو كما يعش محبية “برازيل الكرة المصرية”، والذي عانى الفترة الماضية من تغيير الأجهزة الفنية، والتي جعلته لم يظهر بمستواها المعهود، بالإضافة إلي عدم ظهور نجوم حتى الآن، تجتذب الأنظار كما عودنا، وقدم للمنتخبات المصرية والأهلي والزمالك بالتحديد، لاعبين أكفاء ساهموا بقوة في التتويج بأهم البطولات.

يحتل النادي الأهلي قبل مباراته القادمة المركز الثاني بترتيب جدول الدوري العام وبرصيد 26 نقطة، خلف مصر المقاصة المتصدر، ولازال للنادي الأهلي مباريات مؤجلة، فيما يخوض نادي الإسماعيلي مباراته أمام الأهلي وهو يحتل المركز التاسع وبرصيد 18 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي المرتقبة عبر القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم على القمر الصناعي المصري النايلسات وهما:

  • قناة الحياة 2.
  • قناة النيل للرياضة للبث الفضائي والبث الأرضي.
  • قناة أون تي في ON TV.

ميعاد إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي 20-1-2016

تقام مباراة الأهلي نادي القرن والإسماعيلي دروايش الكرة المصرية يوم الأربعاء القادم الموافق 20 يناير 2016 طبقا للتوقيتات التالية:

الساعة 17:15، بتوقيت القاهرة.

الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 19:15 بتوقيت أبو ظبي.

تحديث:

أذمة جديدة يتعرض لها النادي الأهلي عقب رحيل أو هروب المدير الفني البرتغالي جوزية بسيرو عن تدريب النادي الأهلي، وإعلان محمد عبد الوهاب، احد أعضاء مدلس غدارة النادي الأهلي، تمنيها أن يكون المدرب القادم هو البرتغالي صاحب الإنجازات مانويل جوزية.

تحديث:

أكد رئيس نادي الإسماعيلي العميد محمد أبو السعود، ثقته بالحكام المصريين، مشيرا لعدم تقدم نادية بطلب لاستقدام حكام أجانب لقيادة المباراة المرتقبة بين الإسماعيلي والأهلي، وحث المسئولين على تعيين طاقم تحكيمي ذو ثقة ومقدرة على العبور بالمباراة لبر الأمان.

تحديث :

أثيرت حالة من الجدل حول المدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي جوزية بسيرو، حول تلقية عروض خليجية، ورحيله عن تدريب الأهلي كما حدث مع مواطنة مدرب الزمالك الأسبق، ونى بيسرو تلك الشائعات، فيما يعاني بيسيرو من فقظ أهم عناصر خط الوسط بسبب الإيقافات والإصابات ومنهم حسام غالي، وصالح جمعة، وهذا ما سنتابعه معكم بالتحديثات القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.