موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون في الدوري الأسباني الأحد 17/1/2016. موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون

مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة الدوري الأسباني مع فريق سبورتينج خيخون ضمن الجولة العشرون من بطولة الدوري الأسباني لهذا العام، نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون في الوطن العربي، وأيضا القنوات الناقلة للمباراة حصريا على النايل سات، وكافة تفاصيل وأخبار الفريقين قبل المباراة، وترتيب الفريقين في جدول الترتيب قبل المواجهة المرتقبة.

فريق ريال مدريد بروح معنوية جديدة يدخل مباراته العشرون اليوم منذ بداية الدوري، بروح جديدة بثها مدرب الفريق الجديد زين الدين زيدان، بعد أن تم تعيينه منذ مباراة واحدة فقط بديلا للمدرب بينيتيز الذي تم إقالته بسبب النتائج والأداء السيء للفريق الملكي.

ظهرت لمسة زيدان على الفريق الملكي منذ أول مباراة، حيث استطاع الريال الفوز في مباراته الأخيرة أمام فريق ديبورتيفو لاكرونيا بخمسة أهداف قوية دون رد، وأظهر الملكي عن أنيابه في أول مباراة لمدربه الجديد زيدان، الذي يحبه جميع اللاعبين ويتمتعوا بروح معنوية عالية تحت إدارته، وهذا ما ظهر عليهم في أول مباراة.

فريق ريال مدريد رغم النتائج غير الجيده مع بينيتيز، رغم أنه يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني لهذا العام، برصيد 40 نقطة، مبتعدا عن المتصدر فريق أتليتكو مدريد بأربع نقاط، وفريق برشلونة بنقطتين فقط، الريال لعب 19 مباراة، استطاع الفوز في 12 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وخسر ثلاث مباريات أخرى.

أما فريق سبورتينج خيخون فيبعد كثيرا عن النادي الملكي في جدول الترتيب، حيث يحتل خيخون المركز الثامن عشر من بين الفرق، وذلك بعد أن لعب أيضا 18 مباراة، حصل خلالهم على 15 نقطة فقط، حيث فاز في 4 مباريات، وخسر 11 أخرى، وتعادل في ثلاث مباريات فقط.

تابع أيضا من مباريات يوم الأحد:

ترتيب الدوري الأسباني:

ترتيب الدوري الاسباني

التشكيلة الرسمية لمباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون

نافاس

فاران – بيبي – كارفخال – مارسيلو

كروس – مودريتش – إيسكو

رونالدو – بيل – بنزيما

نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون اليوم

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد وخيخون بفوز الريال بخمسة أهداف مقابل هدف، ليستطيع الريال اقتناص ثلاث نقاط من مباراة اليوم، ويصعد إلى المركز الثاني مؤقتا، منتظرا مباراة برشلونة وبلباو بعد قليل، لمتابعة نتيجة واللاعبين محرزي أهداف الريال اليوم وكافة تفاصيل المباراة، برجاء زيارة الرابط:

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون القادمة الأحد 17/1/2015

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون

تم تحديد القناة الناقلة لمباراة الريال وخيخون مباشرة من ملعب المباراة على قنوات بي أن سبورتس الرياضية على القناة التالية:

  • Be In Sports HD3

لمتابعة أخبار أخرى وأكثر عن مباراة الريال وخيخون:

توقع معنا نتيجة مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.