مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق
مواعيد مباريات الدورى المصرى لكرة القدم

وصل قطار الدورى العام المصرى لكرة القدم إلى المحطة رقم 15 للبطولة، واشتد صراع القمة بين الكبار الأهلى والزمالك ومصر للمقاصة والمصرى والداخلية، ونعرض مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2015، ونتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر، وجدول ترتيب أندية الدورى المصرى قبل انطلاق مباريات الأسبوع الخامس عشر.

أولا: مواعيد مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدورى المصرى

– يوم الاثنين 18 يناير يلتقى فى الثانية والنصف عصراً مصر للمقاصة مع بتروجيت، وفى السادسة مساءً يلتقى إنبى مع غزل المحلة.

– يوم الثلاثاء 19 يناير يلتقى فى الثانية والنصف عصراً وادى دجلة مع الداخلية، وفى الخامسة مساءً يلتقى سموحة مع الاتحاد السكندرى، وفى السابعة إلا الربع يلتقى الإنتاج الحربى مع حرس الحدود.

– يوم الأربعاء 20 يناير يلتقى فى الثانية عصراً أسوان مع المقاولون العرب، والشرطة مع طلائع الجيش، وفى الخامسة مساءً يلتقى الأهلى مع الإسماعيلى، وفى السابعة إلا الربع يلتقى المصرى مع الزمالك.

مواعيد مباريات الدورىثانيا: جدول ترتيب الدورى العام المصرى لكرة القدم قبل مباريات الأسبوع الخامس عشر

– يتصدر جدول الدورى فريق الزمالك برصيد 27 نقطة، يليه فريق مصر للمقاصة برصيد 27 نقطة، ثم الأهلى برصيد  26 نقطة، ثم المصرى 26 نقطة، ثم الداخلية 25 نقطة، ثم الاتحاد السكندرى برصيد 22 نقطة.

– فى المركز السابع سموحة برصيد 20 نقطة، يليه بتروجيت 19 نقطة، ثم الإسماعيلى 18 نقطة، ثم إنبى 17 نقطة، ثم الانتاج الحربى 17 نقطة، ثم طلائع الجيش 15 نقطة.

– فى المركز الثالث عشر أسوان برصيد 14 نقطة، يليه وادى دجلة 11 نقطة، ثم المقاولون العرب 9 نقاط، ثم الشرطة 8 نقاط، ثم حرس الحدود 5 نقاط، ثم المحلة برصيد 5 نقاط.

جدول ترتيب الدورى المصرىثالثاً: نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدورى المصرى لكرة القدم

– فوز مصر للمقاصة على غزل المحلة 1-صفر، وبتروجيت على حرس الحدود 2-صفر، وإنبى على طلائع الجيش 3-1، والإنتاج الحربى على أسوان 2-صفر، وفوز الزمالك على الشرطة 1-صفر.

– وتعادل الأهلى مع الداخلية 1-1، والإسماعيلى مع سموحة 2-2 ، والمصرى مع الاتحاد السكندرى 1-1، وتعادل المقاولون العرب مع وادى دجلة بدون أهداف.

نتائج مباريات الأسبوع الرابع عشر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طالما هناك امتناع عن حضور الجماهير ,,,, اطمنكم مفيس كاس عالم مفيش كاس افريقيا مفيش ركيزة منتخب صحيح متل اللي مشو من كم سنة ابوتريكة عمرو زكي بركات شيكا جمعه نرجع ونقوووول الجماعير هية اللي ترفع اللاعب ويروحوا بيه افريقيا وكاس عالم واعتقد مكانة مصر هى كاس الصومال اللي هناك اقوى دوري بالعالم,,,,,,,حتم مصر بالمركز الاخير انشاء الله بس ازا تمت على كدة الا ازا غيروا من جلودهم شوية سلامممممم

  2. هل من الممكن ان نرى بطل الى الدورى غير الاهلى والزمالك هل من الممكن ان نرى مصر للمقاصه او الداخليه وهم يرفعون درع الدورى هل من الممكن ان يهبط الحرس هل من الممكن ان يعود الجمهور قريبا هل من الممكن للكره المصريه ان تستعيد مكانتها فى القاره السمراء

    1. والله يا ريت لأن بصراحة الكرة فى مصر طول ما هى محصورة فى الاهلى والزمالك مالهاش طعم

  3. ان شاء الله الدورى والكاس لنادي الأهلى عشان يبقي الأهلى اكثر تتويجآ في العالم ويبعد عن برشلونة

    1. ربنا يسهل ويفوز الأفضل دائماً سواء الأهلى أو الزمالك أو المصرى، أو الاسماعيلى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.