الزمالك وإتحاد الشرطة في الأسبوع 14 من الدوري المصري(محدث نتيجة المباراة)
مباراة الزمالك والشرطة 16-1-2016

علي استاد بتروسبورت يلتقي فريقي الزمالك المصري وإتحاد الشرطة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة ستقام غدا السبت الموافق 16-1-2016، وستكون هذه المباراة فاصلة لنادي الزمالك، ففوزه في هذه المباراة سيجعل منه في صداراة ترتيب الدوري المصري، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم موعد مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة والقنوات الناقلة، وآحر أخبار الناديين بالإضافة للتشكيل المتوقع للمباراة.

نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 11 مباراة، ومؤجل له مباراتين أمام الإتحاد السكندري والإسماعيلي ضمن مؤجلات الأسبوع السادس والسابع من الدوري المصري، أما نادي إتحاد الشرطة فيقبع حاليا في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 12 مباراة، ومؤجل له مباراة أمام نادي وادي دجلة ضمن مؤجلات الأسبوع السابع في الدوري المصري الممتاز.

آخر مواجهة بين نادي الزمالك وإتحاد الشرطة ترجع إلي مايو 2015 ضمن مباريات الأسبوع 22 من الدوري المصري، فاز وقتها نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل هذف وحيد لفريق إتحاد الشرطة، الخمسة أهداف أتت عن طريق باسم مرسي الذي أحرز أول أهداف الزمالك عن طريق ضربة جزاء، وهدف لكل من إبراهيم صلاح وخالد قمر ومحمد كوفي، والهدف الخامس أتي من اللاعب خالد متولي بالخطأ في مرماه، أما هدف الشرطة الوحيد أحرزه اللاعب أحمد جمعة.

أما عن مواجهات فريق الزمالك وفريق إتحاد الشرطة، فيمتلك النادي الأبيض سجلا رائعا أمام نادي إتحاد الشرطة، فنادي الزمالك فاز في 8 مواجهات أمام نادي الشرطة، في المقابل يمتلك نادي الشرطة فوزين فقط من أصل 13 مباراة لاقي فيها نادي الزمالك، وخيم التعادل علي ثلاث مباريات.

أكد رئيس نادي الزمالك موافقنه علي عودة سيد متولي لمسك منصب المدير الإداري، كما أعلن عن التشكيل النهائي للجهاز الفني لنادي الزمالك، أولا تولي إسماعيل يوسف مديرا لشئون اللاعبين، والكابتن حازم إمام رئيس جهاز الكرة، وأحمد حسام ميدو كمديرا فنيا لنادي الزمالك، وأيمن عبدالظاهر مدرب الحراس، ومدحت عبدالهادي المدرب المساعد، ومحمد صلاح المدرب العام.

من جانبه وقع نادي الزمالك رسميا مع المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا لمدة ثلاث سنوات، وسيصل اللاعب لمطار القاهرة يوم الأحد القادم ، لإستكمال إجرءات إنتقاله والتدرب مع الفريق، اللاعب الزامبي صاحب ال25 عاما كان هدافا لبطولة إفريقيا للمحلين.

أكد المدير الفني لنادي إتحاد الشرطة الكابتن فتحي مبروك علي أن لاعبوه لن يكونوا طرفا سهلا في المباراة، مشددا علي عدم تهاوم اللاعبين وقدرتهم بالخروج فائزين في المباراة القادمة أمام نادي الزمالك.

غيابات نادي الزمالك أمام إتحاد الشرطة

صرح المدير الفني لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو علي الأستعانة بخدمات اللاعب النيجيري معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر بدلا من مركزه الأصلي في خط الوسط بعد تجربته للاعب في التدريبات الأخيرة، كما نفي الشائعات التي تدعو لخروج حمودي من القلعة البيضاء، بينما أعلن عن عودة الظهير الأيمن حازم إمام إلي التدريبات بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.

رمزي خالد الوافد الجديد علي نادي الزمالك لن يستطيع المشاركة في مباراة الشرطة بسبب عدم قيده في القائمة حتي الآن، وكان من المقرر قيده بدلا من المتوقع خروجهم من نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية (أبو جبل – شريف علاء)، ولكن حتي الآن لم يرحل أحد.

لاعبو نادي الزمالك سوف يرتدون في مباراة الغد أمام الشرطة قمصانا تحمل صورة الراحل ” كابتن حماده إمام ” تكريما للراحل.

تحديث:كابتن عبدالحليم علي صافح جميع اللاعبين اليوم بعد التدريبات وودعهم بعد تركه لمنصب مدير شئون اللاعبين وعودته إلي قطاع الناشئين مرة آخري.

تحديث: التشكيل الأساسي لنادي الزمالك أمام الشرطة

من جانبه قرر المدير الفني للنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، إستبعاد كل من حازم إمام للإصابة، ومحمد أبوجبل وشريف علاء بعد الموافقة علي رحيلهم، وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمد سالم ومحمد كوفي لأسباب فنية، أما اللاعب رمزي خالد فلم يتم قيده حتي الآن، وإليكم القائئمة.

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد دويدار-علي جبر-عمر جابر-محمد عادل

خط الوسط:  أحمد حمودي-شيكابالا-إبراهيم عبدالخالق-محمود كهربا-طارق حامد

خط الهجوم: باسم مرسي-

موعد مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة في الأسبوع ال14 من الدوري المصري والقنوات الناقلة

اليــوم السبت الموافق 16-1-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز
 الساعة 18:00 بتوقيت مصر(جرينتش+2)
 الحكم لم يتحدد بعد
 الملعب بتروسبورت
 الفنوات الناقلة – قناة النيل الرياضية
– قناة الحيا2
– قناة أون تي في
ترتيب الفريقين في الدوري– الزمالك في المركز 5 برصيد 24 نقطة
-إتحاد الشرطة في المركز 15برصيد 8 نقاط

ومن خلا لهذا الرابط يمكنك متابعة نتائج مباريات الدوري المصري أولا بأول مع ملخص لمباريات كل يوم وجدول مباريات كل أسبوع في الدوري المصري، إكتب توقعك لنتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة، ونتمني أن يكون نال المقال علي إعجابكم.

تحديث: أرسل نادي الزمالك قائمة الفريق إلي الأتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتضم القائمة 23 لاعبا هما كالتالي.

قائمة الزمالك الإفريقية

حراسة المرمي: أحمد الشناوي – محمود جنش

خط الدفاع: حماده طلبة-أحمد دويدار-علي جبر-محمد كوفي-عمر جابر-حازم إمام-محمد عادل

خط الوسط: أحمد توفيق-طارق حامد-إبراهيم صلاح-معروف يوسف-إبراهيم عبدالخالق-محمد إبراهيم-مصطفي فتحي-حمودي-كهربا-شيكابالا-أيمن حفني

خط الهجوم: باسم مرسي-أحمد حسن مكي-مايوكا

تحديث: أرسل نادي الزمالك عرضا رسميا لضم لاعب نادي الشرطة “صلاح ريكو “، ولكن العرض تم رفضه من جانب إدارة النادي بعد أن أعلنوا تمسك المدرب فتحي مبروك به، فاللاعب من الأعمدة الأساسية للفريق، نادي الزمالك سبق وأن طلب ضم اللاعب في الصيف الماضي، ولكن اللاعب رفض بحجة ميله للعب في خط وسط الأهلي.

نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة 16-1-2016

إنتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة (1-0) لصالح نادي الزمالك، أحرز الهدف اللاعب محمود كهربا في الدقيقة الرابعة عشر من مجريات المباراة، كما حصل اللاعب أحمد الشناوي علي بطاقة صفراء في الدقيقة 46، كما حصل لاعب إتحاد الشرطة عماد حلميعلي البطاقة الصفراءفي الدقيقة 64 ومحمود كهربا علي الصفراء في الدقيقة 65، لم يستطع أي من الفريقين بعد ذلك إحراز أهداف، لتنتهي المبارة بفوز الزمالك وحصوله علي الثلاث نقاط كاملة، ليتمكن من إنتزاع الصدارة من نادي مصر المقاصة.

يمكنكم من هذا الرابط معرفة موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة، والقنوات الناقلة للمباراة، وأبرز غيابات الفريقين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.