بالصور.. النني يشارك في أول مران له مع نادي أرسنال
النني مع أرسنال

شارك اللاعب المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الجديد في أول مران له اليوم مع فريق المدفعجية، ونشر المصري النني على حسابه الشخصي على تويتر، أول صور للنني مع أرسنال خلال الدورة التدريبية اليوم مع الفريق على ملعب الإمارات، من أجل المواجهة المرتقبة يوم الأحد القادم في الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي.

نقوم بنشر صور النني مع أرسنال اليوم في تدريبات الفريق لكم على موقع مصر فايف، وذلك بعد أن أعلن مدرب الفريق أرسن فينجر على إمكانية مشاركة محمد النني في المباراة القادمة، وذلك ما أكده خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفربول، وبعد أن أكد أن النني أصبح لاعبا لفريق الأرسنال.

ضم فينجر محمد النني إلى قائمة نادي أرسنال لمباراته القادمة أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن تكون أول مباراة يشارك فيها النني، ولكن لا نعلم إذا كان سيشركه فينجر أساسيا أم في الشوط الثاني.

تابع مباراة النني الأولى مع أرسنال:

صور النني مع أرسنال:

 

النني مع أرسنال 406653_0

406652_0

النني في التدريبات النهائية قبل مباراة ستوك سيتي:

شارك النني في تدريبات فريق الجانرز النهائية قبل مواجهة ستوك سيتي في الدوري الانجليزي، وبدا النني نشيطا ومفعلا بالقوة والحماس من أجل أثبات نفسه من أول مباراة، وراغبا في أن يشارك النني في مباراة ستوك سيتي القادمة غدا الأحد، وإليكم بعض الصور من مشاركة النني في التدريبات.

النني في أرسنالالنني في أرسنالصور النني مع أرسنالصور النني

جدير بالذكر أن فريق أرسنال قام بتغيير الصورة الشخصية لصفحات النادي الرسمية على تويتر وفيس بوك، ليقوم بوضع صور اللاعب المصري محمد النني عليها، للإعلان عن الصفقة وجذب الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي من المصريين إلى الصفحات الخاصة بالنادي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.