عودة محافظ السويس من جديد بتصريحات غريبة تثير السخرية حول دور مصر في العالم(فيديو)
محافظ السويس

عاد اللواء الهياتمي محافظ السويس من جديد للتصريحات الغريبة، وذلك من خلال اللقاء الذي تم تسريبه له من لقاء مع بعض المسئولين في محافظة السويس، حيث قال الهياتمي أن مصر غششت العالم إزاي يتم الإدارة السياسية، وأن مصر هي أساس كل شيء وأن أي تطور في أي بلد من البلاد المتقدمة أساسه المصري، أما بالنسبة لظهورهم بهذا المظهر المتطور فهذا الظهور مظهري فقط أم أساسهم فغير سليم.

وضرب مثلاً لذلك بأن شخص غني إشترى لإبنه سيارة مرسيدس وألبسه جيداً ولكن أساسه ليس جيداً على حسب قوله، وقد سخر النشطاء من هذه التصريحات كما سخر أيضاً الإعلام المصري ممثلاً في إبراهيم عيسى، وتساءل كيف لمسئولين أن يكونوا بهذا الفكر وهذا الأسلوب في الحديث، وكيف سوف يطورون من مصر إذا كان ذلك فكرهم.

كما سخر أيضا أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة الدكتور حازم حسني، من تصريحات الهياتمي محافظ السويس ولواء الجيش السابق وذلك في تدوينة له على حسابه الشخصي على الفيسبوك.

epa03148827 (FILE) A file photo taken with a fisheye lens dated 11 March 2012 shows a meeting of the Egyptian parliament in Cairo, Egypt. According to media reports, members of the upper and lower houses of the Parliament met on 17 March to set criteria of constituent assembly's membership. The parliament agreed that 50 per cent of the assembly's members will be selected from within parliament. The 100-person assembly is tasked with drafting a new constitution for the post-Mubarak era. EPA/STR

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عم ده كان آخره شيال فى محطة مصر تقول لي لوا يا نهار اغبر .. اتارينا كان بننتصر دايما متعوده .. دايمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.