مباراة روما “محمد صلاح” القادمة أمام هيلاس فيرونا الأحد 17/1/2016 في الدوري الإيطالي
موعد مباراة صلاح القادمه

المهاجم المصري محمد صلاح، على موعد مع مباراة جديدة في مسيرته الكروية مع نادي روما الإيطالي، حيث يلتقي فريق روما وهيلاس فيرونا مباراة الجولة العشرون من بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم 2015/2016، موعد مباراة النجم المصري محمد صلاح القادمة مع فريق روما أمام هيلاس فيرونا الأحد 17/1/2016، والقنوات الناقلة للمباراة، وكافة تفاصيل وأخبار الفريقين قبل المباراة، هذا ما سوف نتابعه معكم من خلال هذا المقال.

بعد الإصابة التي تعرض لها المصري محمد صلاح منذ عدة مباريات، وعودته على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية، من المنتظر أن يشارك المصري منذ بداية مباراة اليوم، أو يحل بديلا في الشوط الثاني، من أجل عدم الضغط عليه بعد العودة من الإصابة مباشرة، المباراة الأخيرة التي لم يشارك بها صلاح كانت أمام فريق ميلان الإيطالي، والتي خرج منها نادي روما متعادلا.

يتصدر الدوري الإيطالي في الفترة الحالية فريق نابولي الإيطالي، حيث يتصدر برصيد 41 نقطة، ويحل بعده ثانيا فريق يوفينتوس برصيد 39 نقطة، أما فريقي اليوم، فريق روما يأتي في المركز الخامس، برصيد 34 نقطة، بينما يتأخر هيلاس فيرونا إلى المركز الأخير من بين جميع الفرق، حيث يمتلك فقط 8 نقاط، ولم يفز في أي مباراة، ولكنه تعادل في 8 مباريات، وخسر باقي 11 مباراة.

فريق روما لعب 19 مباراة حتى الآن، فاز خلالهم في 9 مباريات، وتعادل في سبع أخرى، وخسر ثلاث مباريات في مشواره في الدوري حتى الآن، وتبدو أن المنافسه تصب في صالح فريق روما، الذي يبتعد كثيرا عن منافسه الذي لم يفز في أي مباراة له خلال الدوري حتى الآن، والذي خسر مباراته الأخيرة أمام باليرمو بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الإيطالي حتى الجولة الـ 19

ترتيب الدوري الإيطالي

  • إقالة مدرب فريق روما جارسيا

أعلن فريق روما أنه قد قام بإقالة مدربه الإيطالي جارسيا، بسبب سوء النتائج التي تعرض لها الفريق الإيطالي في المباريات الأخيرة، وقرر أن يستعين بالمدرب لوتشيانو سباليتي، ولا يعلم أحد مصير المصري محمد صلاح من تشكيلة المباراة القادمة، حيث تختلف خطة لعب المدرب الجديد كثيرا عن جارسيا.

بعد انتقال اللاعب محمد النني الصاحب المستمر للاعب محمد صلاح في فريق بازل السويسري، حيث انتقل النني إلى فريق أرسنال في صفقة تمت منذ يوم فقط، فيسعى صلاح والنني في الاستمرار في رفع أسم مصر عاليا في مبارياتهم في الدوري الإنجليزي والإيطالي.

تابع أيضا:

توقيت وموعد مباراة صلاح القادمة روما وهيلاس فيرونا اليوم بالدوري الإيطالي

  • الساعة 4:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 5:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 2:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الدوري الإيطالي روما وهيلاس فيرونا بي أن سبورتس

  • Be In Sports 4HD

يمكنكم أيضا متابعة وتوقع نتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا في التعليقات أسفل المقال.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.