آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 15 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 15 يناير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية والربع عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 15 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بالعثور على عبوة هيكيلة بجوار سيارة أمين شرطة بالعياط، فتح باب الحجز على مقابر جاهزة في مدينة 6 أكتوبر.

إصدار فواتير تحصيل رسوم المياه شهريا مارس القادم، تخصيص 267 وحدة سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة، إعلان حالة الطوارئ في قطاعي مترو الأنفاق والسكة الحديد، انطلاق ماراثون الأقصر الدولي اليوم.

افتتاح معهد التخطيط القومي غدا، مباريات اليوم بالأسبوع الرابع عشر بالدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 15 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 15 يناير 2016

العثور على عبوة هيكيلة بجوار سيارة أمين شرطة بالعياط

صرح مدير أمن محافظة الجيزة اللواء أحمد حجازي عن العثور على عبوة هيكيلة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بجوار سيارة أمين شرطة بمنطقة العياط، وبجوارها رسالة تحريضية ضد عناصر الجيش والشرطة، كما أكد اللواء أحمد حجازي على ملاحقة وتتبع الجناة.

فتح باب الحجز على مقابر جاهزة في مدينة 6 أكتوبر

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن فتح باب الحجز على مقابر جاهزة في مدينة السادس من أكتوبر، على أن تكون مدة التقديم ثلاثين يوما.

إصدار فواتير تحصيل رسوم المياه شهريا مارس القادم

صرح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان عن البدء في إصدار فواتير تحصيل رسوم المياه بشكل شهري خلال شهر مارس القادم.

تخصيص 267 وحدة سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة 

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تخصيص مائتين وسبعة وستين وحدة سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمشروع القومي للإسكان، كما تصل مساحة الوحدة السكنية إلى 63 مترا.

إعلان حالة الطوارئ في قطاعي مترو الأنفاق والسكة الحديد

صرح مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات اللواء محمد يوسف عن إعلان حالة الطوارئ في قطاعي مترو الأنفاق والسكة الحديد؛ تحسبا لأي أعمال تخريبية خلال ذكرى ثورة الخامس والعشرين من شهر يناير.

انطلاق ماراثون الأقصر الدولي اليوم 

انطلقت صباح اليوم الجمعة الدورة الثالثة والعشرين لماراثون الأقصر الدولي بمشاركة تسعة عشرة دولة تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وذلك في حضور محافظ الأقصر محمد سيد بدر.

افتتاح معهد التخطيط القومي غدا

يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل معهد التخطيط القومي غدا السبت الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري، وذلك عقب الانتهاء من الأعمال الخاصة بتطويره.

مباريات اليوم بالأسبوع الرابع عشر بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الجمعة كل من فريق الإنتاج الحربي X أسوان، الاتحاد السكندري X المصري، وادي دجلة X المقاولون العرب، وذلك ضمن ثالث أيام مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.85 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8066، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 272624.85 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.63.

طقس اليوم مائل إلى البرودة نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس مائل إلى البرودة نهارا على القاهرة حتى شمال الصعيد شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 18 درجة، والصغرى 12 درجة.