أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 15-1 من جريدة الأخبار المصرية
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار من داخل مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 15 يناير 2016 في نسختها الورقية للطبعة الثانية، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة اليوم عن قانون الخدمة المدنية و موقف مجلس النواب منه بعنوان ” البرلمان يحسم مصير الخدمة المدنية بعد غد ” .

خبر أخر عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بمجلس الدفاع الوطني بعنوان ” السيسي يبحق مع مجلس الدفاع الوطني الموقف الأمني و جهود مكافحة الإرهاب ” ، و تمديد مهمة عناصر الجيش بالخليج و باب المندب لمدة عام .

أما عن الزيارات الخارجية للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تدعيم العلاقات الخارجية فخبر بعنوان ” الرئيس يبدأ جولته بأوغندا و إثيوبيا 28 يناير ” .

خبر أخر عن مكافحة الإرهاب و التصدي للعناصر الإرهابية داخل البلاد بعنوان ” تصفية 30 إرهابياً و إصابة 10 .. و استشهاد 4 من أبطالنا ” .

أما عن البورصة المصرية و مسلسل الإنهيار و الخسائر هذا الأسبوع فخبر بعنوان ” البورصة حمراء و الخسائر 17.7 مليار جنيه ” و البترول يدفع الأسواق العالمية للإنهيار .

و عن أخبار الرياضة المصرية فخبر عن تعادل الأهلي أمس مع نادي الداخلية بهدف لكل فريق بعنوان ” كمين الداخلية يوقف انتصارات الأهلي ” ، و عن إنتقال محمد النني لاعب منتخب مصر إلى نادي أرسنال الإنجليزي قادماً من بازل السويسري فخبر بعنوان ” النني في تشكيلة أرسنال أمام ستوك سيتي “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.