المتحدث العسكري يصدر بيان هام بخصوص تصدي القوات المسلحة لهجوم إرهابي كبير
العميد-محمد-سمير-المتحدث-العسكري

أصدر المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير؟، بيان هام نشر على صفحته الرسمية بخصوص تمكن القوات المسلحة المصرية من التصدي لهجوم إرهابي على أحد أكمنة الشيخ زويد وإسقاط 30 قتيل من العناصر الإرهابية بخلاف المصابين البالغ عددهم 10.

وأضاف أن القوات المسلحة  ممثلة في قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة، تستكمل عمليات التمشيط الموسعة بالمنطقة لملاحقة المتبقيين من العناصر الإرهابية، وإليكم المزيد من التفاصيل عبر البيان التالي:

القوات المسلحة تحبط محاولة قيام العناصر التكفيرية بإستهداف أحد الكمائن جنوب الشيخ زويد..
القوات المسلحة تنجح فى القضاء على (30) إرهابى وإصابة (10) أخرين بإصابات خطيرة ..
قوات إنفاذ القانون تستكمل أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية بسيناء ..
القوات المسلحة تنعى إستشهاد (4) من أبطال قواتنا المسلحة بسيناء ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نتيجة الأعمال القتالية الناجحة لقواتنا أثناء تنفيذ عملية حق الشهيد تمكنت قواتنا ظهر اليوم من إحباط محاولة قيام العناصر التكفيرية إستهداف أحد الكمائن جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، وتمكنت عناصر من قوات إنفاذ القانون من قتل (30) إرهابياً وإصابة (10) آخرين بإصابات خطيرة ، وتدمير (8) مزرعة يحتمى بها الإرهابيين و(3) عربة دفع رباعى بالإضافة إلى عربة فيرنا ودراجة نارية كان يستخدمها العناصر الإرهابية .
وقد نتج عن تبادل إطلاق النيران إستشهاد عدد (4) فرد وإصابة (8) آخرين من أبطال قواتنا المسلحة وتدمير (3) معدة تابعة للقوات المسلحة نتيجة عبوات ناسفة .
وجارى إستكمال أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية وتكثيف إجراءات تأمين المواطنين وحماية الأهداف الحيوية .
وتنعى القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان والشفاء العاجل للمصابين .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.