أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15-1-2016 الفيفا يفرض عقوبة على ريال مدريد بمنع التعاقد
أخبار ريال مدريد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر الموقع الإلكتروني الخاص به بمعاقبة فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأسباني لمدة سوقيين قادمين في سوق الانتقالات والتعاقد مع لاعبين جديد، واعلن اتحاد الكرة العالمي أن العقوبة جاءت بسبب التعاقد مع لاعبين في سن صغير، ويذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أوقع عقوبة على غريم ريال مدريد أيضا فريق برشلونة الموسم السابق بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جديد والتي انتهت شهر يناير من عام 206 .

ونشر فريق ريال مدريد الأسباني عبر موقعه الرسمي على الأنترنت انه سوف يقوم باستئناف العقوبة الموجه من قبل الفيفا على الفريق، واكد المدير الإداري لفريق ريال مدريد بيريز أنه سوف يقوم بالتوجه لجميه الهيئات الرياضية لمنع العقوبة على الفريق.

كما أكد الفريق الأسباني انه تلفى أخطار من الفيفا بمعاقبة الفريق أيضا وتغريمه بمبلغ 328 ألف يورو أوروبي والعقوبة بمنع التعاقدات القادمة وتعزيز الفريق في الانتقالات القادمة، واعتبر المدير الإداري لفريق ريال مدريد أن العقوبة غير منصفة.

وأكد الفيفا انه يسمح لفريق ريال مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد فى الفترة الحالية من سوق الانتقالات الجارية الآن والتي تنتهى في شهر فبراير القادم.

وبعد القرار الذي صدر من قبل الاتحاد الدولي الفيفا بالعقوبة على فريق ريال مدريد، اعلن المحللون الرياضيون في بعض الصحف الأسبانية انه في حالة تم تثبيت العقوبة على ريال مدريد يستطيع الفريق استعادة سبعة من لاعبيه المعارين لفرق اخرى لان اللاعبين مسجلين فى نادى ريال مدريد وهم  فابيو كوينتراو و ماركو أسينسيو و خيسوس فايبخو و دييغو لورينتي و لوكاس سيلفا و عمر ماسكاريل و ألفارو ميدران .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.