الارصاد الجوية إنخفاض تدريجي فى درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية الأسبوع المقبل
موجة الطقس السيىء

الأسبوع المقبل سيشهد موجه جديدة من موجات حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث سيحدث إنخفاض تدريجي في درجات الحرارة ما بين ثلاث إلى أربع درجات وذلك على معظم أنحاء الجمهورية، هذا ما أكده رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال أن الموجه الجديدة من حالات عدم الاستقرار ستبدأ يوم الأحد المقبل ، حيث أنه من المتوقع أن حدوث نشاط كبير للرياح المثيرة للرمال والأتربة على الطرق وخاصة الطرق الصحراوية بالاضافة إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية فوق مسطحي البحرين الأحمر والمتوسط.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال أن نشاط الرياح سيصل يوم الاثنين 18 يناير لحد العاصفة مصحوب بانخفاض كبير في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين ثلاث درجات إلى أربع درجات ليسود طقس بارد خلال النهار شديد البرودة خلال ساعات الليل.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال على أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على شمال البلاد خفيفة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

وعن درجات الحرارة العظمى المتوقعه خلال ذروة هذه الموجه كما يلي:-

السواحل الشمالية وشمال سيناء 15 درجة مئوية، محافظات الوجه البحري والقاهرة 16 درجة مئوية، شمال الصعيد 17 درجة مئوية، جنوب الصعيد 20 درجة مئوية، جنوب سيناء 20 درجة مئوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.