موعد مباراة الزمالك والشرطة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والشرطة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يواصل نادي الزمالك المصري أستعداده للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بفريق اتحاد الشرطة في إطار الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري المصري، وكان نادي الزمالك قد خاض مباراة ودية أمس أمام فريق الخرطوم السوداني، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2\2 أستعدادا لمباراة اتحاد الشرطة،في مباراة تألق فيها احمد حمودي وأحرز هدفي الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق أنبي، بأقدام الفتي الأسمر والطير العائد ” شيكا بالا ” وهو من أجمل أهداف الدوري نظرا لصعوبة زاوية التسديد، ويسعى أبناء ميت عقبة للفوز بنقاط المباراة الثلاث للتقدم خطوة نحو اعتلاء قمة الدوري الذي يتربع عليه الآن فريق الأهلي، وفريق المصري البور سعيدي.

أما نادي اتحاد الشرطة فقد فشل في المحافظة علي تقدمه في أخر مباراة له بالدوري علي فريق الاتحاد السكندري بهدف وأكتفه بنقطة التعادل، لتزدد الأمور صعوبة علي الفريق الذي لم يتذوق طعم الفوز حتي الآن تحت القيادة الفنية للمخضرم فتحي مبروك.

هذا وقد قام نادي الزمالك بتقديم عرض رسمي الى نادى ساهمبتون الانجليزي للتفاوض وشراء المهاجم الزامبي اللاعب ايمانويل مايوكا وهذا بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة  احمد حسام ميدو ليتم ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في ظل الرغبة الملحة لميدو ونادي الزمالك منذ فترة بالتعاقد مع مهاجم أفريقي.

ترتيب ومشوار فريق الزمالك واتحاد الشرطة بالدوري المصري

يدخل نادي الزمالك هذا اللقاء وهو في جعبته من النقاط 24 نقطة، خاض خلال مشواره بالدوري 11 مباراة حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وهزم في مباراة واحدة، بينما نجح الفريق في تسجيل 21 هدف واستقبلت شباكه 8 أهداف، ويبقه له مباراة مؤجلة أمام نادي الإسماعيلي.

أما فريق أتحاد الشرطة يدخل هذا اللقاء وهو في جعبته 8 نقاط فقط، خاض خلال مشواره 12 مباراة، لم بحقق الفوز في أي مباراة وتعادل في 8 وهزم في 4 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 10 أهداف واستقبلت شباكه 18 هدف، ويسعى نادي الشرطة في تحقيق نتيجة أجابية أمام نادي الزمالك للتقدم خطوة نحو منطقة الأمان.

موعد لقاء الزمالك واتحاد الشرطة بالدوري المصري

وتقام المباراة الجماهيرية بين نادي الزمالك واتحاد الشرطة يوم السبت القادم الموافق 16\1\206 علي استاد بترو سبورت في الأوقات التالية:

  • الساعة: 18 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة: 19 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 17 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة:20 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة بالدوري المصري

تذاع مباراة الزمالك والشرطة علي الهواء مباشرة عبر هذه القنوات المصرية المجانية:

  • قناة النيل للرياضة.
  • قناة الحياة 2.
  • قناة ON TV.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: الزمالك والشرطة.

المناسبة: الدوري المصري.

الأسبوع: الرابع عشر.

ملعب المباراة: بترو سبورت.

تاريخ المباراة: السبت 16\1\2016.

توقيت المباراة: 18 بتوقيت القاهرة.

قائمة الزمالك لمباراة الشرطة اليوم الأحد 16\1\2016

استقر الكابتن احمد حسام ميدو علي قائمة لاعبي نادي الزمالك التي ستخوض مباراة اتحاد الشرطة اليوم والتي شهدت عدة مفاجآت، بعد عودة إبراهيم صلاح، وأحمد حسن مكي إلي القائمة مرة أخري بعدما تم استبعدهما في المباراتان السابقتان وتردد بعد الأقاويل عن اقتراب رحيلهما عن الزمالك، وإلي حضراتكم القائمة.

هذا وقد أستقر الكابتن احمد حسام ميدو استبعاد الساحر ايمن حفني من التشكيلة الأساسية لمواجهة الشرطة بعد ساعة واحدة من الآن والبدء بالمبدع شيكا بالا، وأكدت بعض المصادر أن لعبي نادي الزمالك يعدون تكريما للراحل الثعلب ” حمادة أمام ” خلال لقاء اليوم.

حراسة المرمي: الشناوي – ومحمود جنش.

خط الدفاع: علي جبر – دويدار – حمادة طلبة- عمر جابر – محمد عادل جمعة.

خط الوسط: إبراهيم صلاح وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق – شيكابالا- ومحمود عبد المنعم كهربا – وأيمن حفني – وأحمد حمودى – محمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومصطفى محمد.

خط الهجوم: باسم مرسي – احمد حسن مكي –

أقرأ أيضا:

موعد مباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة -مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة- موعد مباراة الريال القادمة

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ” موعد المباراة القادمة لمحمد صلاح