تعرف علي الراتب الأسبوعي للاعب محمد النني مع نادي الأرسنال الإنجليزى
اللاعب محمد الننى

أعلن نادى الأرسنال الإنجليزى رسميا عن التعاقد مع لاعب منتخب مصر، ونادى بازل السويسرى والبالغ من العمر 23 عاماً لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الحالى وحتى شهر يونيو 2020 .

وأعلن نادى الأرسنال أيضاً عن المقابل المادى لأنتقال اللاعب محمد الننى حيث توصل نادى الأرسنال الإنجليزى لأتفاق مع نادى بازل السويسرى لضم اللاعب محمد الننى خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل سبعة ملايين جنيه استرلينى.

وأصبح اللاعب محمد الننى لاعباً رسمياً فى صوفوف فريق الآرسنال الانجليزى ويمكنه المشاركة مع فريقه ابتداء من يوم الأحد 17 يناير ضد فريق ستوك سيتى ضمن مباريات الدورى الإنجليزي لكرة القدم.

ويبلغ قيمة الراتب الأسبوعى للاعب محمد الننى 65 ألف جنيه استرلينى وسوف يرتدى الننى القميص رقم 35  ولن يستطيع ارتداء القميص رقم 33 الذى كان يرتديه فى نادى القديم بازل السويسرى لأن الحارس بيتر تشيك يرتديه.

وقد علق اللاعب محمد الننى على إنتقاله إلى صفوف نادى الأرسنال الإنجليزى بقوله “سعيد بأننى مع الأفضل فى الأفضل” فى إشارة أن اصبح لاعب فى الفريق الأفضل والمتصدر للدورى الإنجليزى، والذى يعد أفضل الأندية فى العالم الآن، وكتب باللغة الإنجليزية ” Happy to be In Best Of The Best “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.