تفاصيل توقيع محمد النني لنادي أرسنال إنه لاعب غير تقليدي
محمد النني

ننقل لكم تفاصيل توقيع اللاعب المصري محمد النني لنادي أرسنال، وكذلك تفاصيل العقد الذي جعل محمد النني من اللاعبين المصريين الذين ينضمون لنادي أرسنال فى صفقة وصفت بالتاريخية بالنسبة للاعبي مصر، وكان محمد النني يلعب فى نادي بازل السويسري، قبل أن يعلن نادي أرسنال الإنجليزي نيته التعاقد مع محمد النني.

فرص محمد النني فى المشاركة مع أرسنال الإنجليزي .

يعد محمد النني الإختيار الأفضل لنادي أرسنال الإنجليزي، خاصة وهو يعاني من نقص فى مركز الوسط المدافع بعد إصابة اللاعب فرانسيس كوكلين، وإصابة أرتيتيا مما جعل أرسنال يعتمد على ماتيو بشكل أساسي .

ويطمح جماهير أرسنال أن يكون محمد النني البديل المناسب فى هذا المركز، ويتميز محمد النني بالقدرة على التصويبات من خارج المرمي وهى التى تألق فيها مع نادي بازل السويسري خلال الموسم الحالي، حيث لعب النني ثلاث مواسم مع نادي بازل السويسري حصل خلالها على بطولة الدوري السويسري مع الفريق .

محمد النني

وعبر صفحته على فيس بوك طالبت إدارة الصفحة جماهير أرسنال الإنجليزي الترحيب بلاعب الفريق الجديد محمد النني، والترحيب به فى الفريق .

موقف فريق أرسنال فى بطولة الدوري الإنجليزي حتي كتابة تلك السطورة .

يحتل أرسنال المركز الأول برصيد 43 نقطة بفارق الاهداف عن ليستر سيتي صاحب نفس الرصيد من النقاط بينما يأتي مانشستر سيتي وتوتنهام فى المراكز المتتالية للدوري الإنجليزي .

تصريحات محمد النني بعد توقيعه لأرسنال الإنجليزي .

أعرب محمد النني عن سعادته بإنضمامه لنادي أرسنال الإنجليزي، مؤكدا على أنه شعور لايوصف أن يكون فى نادي كبير مثل أرسنال، مؤكدا على أنه سيسعي بكل قوة من أجل أن يثبت جدارته مع فريق أرسنال الإنجليزي، وكانت تلك من أبرز تصريحات النني لموقع أرسنال الإنجليزي بعد توقيعه على عقود الإنضمام للفريق اللندني .

 

أبرزت إحدي الصحف الإنجليزية كل المعلومات الخاصة باللاعب محمد النني وأوضحت أنه لاعب غير تقليدي، يمتاز بقدرته على تسجيل الأهداف بشكل كبير وهو الأمر الجيد بالنسبة للعب فى حجم محمد النني الذي يعد المصري الأول الذي يلعب فى صفوف المدفعجية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.