مصرية تترأس أول جلسة لبرلمان اسبانيا .. تعرف عليها
نجوى جويلي

قام والد النائبة في البرلمان الاسباني نجوى جويلي وهو المصري أحمد جويلي بنشر العديد من الصور لابنته وهي تترأس الجلسة الافتتاحية للبرلمان في اسبانيا.

ووصف والد نجوى ابنه بأنها ” ابنة ثورة 25 يناير، وقال أنها دعمت الثور وقامت بمساندتها وساندت شبابها، وتابع قائلاً إن ابنتي قامت في أولى جلسات مجلس النواب في اسبانيا بالاشراف على انتخاب رئيس المجلس.

وقال ان نجوى لسببين قامت بادارة الجلسة الافتتاحية الأول لأنها أصغر عضو في البرلمان وعمرها 25 سنة ، أما السبب الثاني فهي تعتبر من أكثر النواب الحاصلين على أصوات في الانتخابات.

والجذير أن والد نجوى ” أحمد جويلي ” كآن يعيش في أسوان بمصر ودرس في كلية الآداب بجامعة القاهرة وسافر الى اسبانيا وتزوج هناك من امرأة اسبانية وأنجب نجوى، وهو الآن أحد رجال الأعمال في اسبانيا، كما وحصلت ابنته نجوى على شهادة في علم النفس من جماعة “الباسك”، بالاضافة الى أنها حصلت على درجة الماجستير في علم النفس التعليمي.

بالاضافة الى ذلك فان نجوى جويلي النائبة في البرلمان الاسباني هي أحدى مؤسسي حزب يسمى ” بوديموس” بمعنى ” نحن نستطيع ” بالاضافة الى أنها عضو في مجلس الحزب التابع لمقاطعة الباسك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.