سعر الدولار بالسوق السوداء يقفز لأعلي مستوي له بعد قرار البنك المركزي الحد من الاستيراد
الدولار الأمريكي

سعر الدولار بالسوق السوداء، تحديا لقرارات البنك المركزي المصري، تلاعب المضاربين بالورقة الخضراء “الدولار الأمريكي” اليوم بالسوق السوداء؛ وذلك كله يرجع إلى الأقبال الشديد على شراء الدولار الأمريكي من مكاتب الصرافة والسوق السوداء اليوم؛ بسبب عقب القرارات الأخيرة التي اتخذها البنك المركزي المصري، وهي الاعتماد على السلع المحلية بشكل كبير، والحد من أستيراد السلع الاستهلاكية من الخارج.

سعر الدولار بالسوق السوداء

سعر الدولار، وفي سياق متصل اكد مصدر مصرفي أن البنك المركزي المصري أصدر اليوم قرارا بالعمل علي تخفيض الحد الأقصى من التحويلات النقدية بالعملة الصعبة “الدولار الأمريكي”، إلي إلى 3 آلاف دولار بدلا من 7 آلاف دولار أمريكي؛ وذلك لتخفيف الضغط علي الاحتياطي الأجنبي.

الأمر الذي جعل سعر الدولار في السوق السوداء يرتفع اليوم وبشكل مفاجئ ومتفاوت من مكان لأخر وحسب المبلغ المراد شرائه أو بيعه، ليصل سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم، في قفزة مفاجئة إلي ما بين 870 قرشا و890 قرشا لسعر الدولار.

تحديث

وصل اليوم سعر الدولار سوق سوداء، إلي نحو 8.75 للشراء، 8.85 للبيع.

تحديث

سعر الدولار بالسوق السوداء في المحافظات : تباين سعر الدولار بالسوق السوداء من محافظة لأخري بفارق كبير

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صفحه لاتعرف سعر السوق السودا ولا البيضا ولا يعتمد عليها واتمنى اغلاق الصفحه بدل اذى الناس موش ناقصه او يكتب الاسعار بعد مايعرف السوق واحذر من الاءعتماد على مايكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.