هدف الزمالك الأول عن طريق كهرباء الدقيقة 15 – مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم السبت 16-1-2016القنوات الناقلة…

هدف الزمالك الأول عن طريق كهرباء الدقيقة 15 – مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم السبت 16-1-2016القنوات الناقلة…
موعد مباراة الزمالك والداخلية

يستقبل فريق الزمالك نظيره فريق اتحاد الشرطة في إطار منافسة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري، ويحتل فريق الزمالك المصري المركز الرابع برصيد 24 نقطة على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز .

مباراة الزمالك اليوم، وسوف يسعى فريق الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق اتحاد الشرطة لرفع رصيد الفريق ل 27 نقطة والصعود للمراكز المتقدمة في ترتيب الدوري المصري، ويسعى فريق الزمالك قبل مواجهة فريق اتحاد الشرطة من تدعيم الخط الهجومي للفريق بصفقة لاعب من أفريقيا لتحسين خط الهجوم والعقم التهديفي لفريق الزمالك في المباريات السابقة .

وبعد تعادل فريق الأهلي في مباراة اليوم أمام فريق الداخلية اصبح في رصيد الأهلي منافس فريق الزمالك على لقب الدوري حسب توقعات والمحللين الرياضيين في الجمهورية إلى 25 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر 27 نقطة مصر المقاصة، سوف يدخل الزمالك المباراة بكل قوة لكسب نقاط المباراة والصعود للمرتبة الأولي وتصدر الدوري في مباراة الغد أمام اتحاد الشرطة .

ويحتل فريق اتحاد الشرطة المركز الخامس عشر برصيد ثمانية نقاط فقط على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وسوف يسعى فريق الشرطة من تحقيق مفاجئة أمام فريق بحجم فريق الزمالك وحامل اللقب الموسم السابق، ويذكر ان فريق اتحاد الشرطة قد تلقى أكبر هزيمة في الدوري المصري لهذا الموسم وهى سبعة أهداف في مرماه من فريق الأهلي.

واعلن المدير الفني أحمد حسام ميدو عن القائمة المشاركة فى مباراة اليوم أمام فريق اتحاد الشرطة في منافسة الدوري المصري الممتاز الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري لهذا الموسم، ويسعى الزمالك لاحتلال صدارة الدوري من بوابة فريق اتحاد الشرطة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة .

القائمة المشاركة في مباراة اليوم مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

خط الهجوم : باسم مرسى وأحمد حسن مكي ومحمد سالم.

خط الوسط : طارق حامد و أحمد توفيق وإبراهيم عبد الخالق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وأيمن حفنى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وأحمد حمودى.

خط الدفاع : على جبر وأحمد دويدار ومحمد كوفى وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة.

حراسة المرمى: أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم.، عمر محمد صلاح

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

الساعة6:00 م بتوقيت الجمهورية العربية المصرية

الساعة 6:00 م بتوقيت دولة فلسطين

الساعة 7:00م بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة

قناة الحياة 2

قناة ontv

قناة النيل الرياضية

تشكيلة فريق الزمالك امام فريق اتحاد الشرطة

أحمد الشناوي
محمد عادل جمعة – علي جبر – أحمد دويدار – عمر جابر
-طارق حامد – إبراهيم عبد الخالق
كهربا – حمودي -شيكابالا
باسم مرسي