بالفيديو أخر كلام حول قانون الخدمة المدنية وموقف مجلس النواب الرسمي
قانون-الخدمة-المدنية-الجديد1

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة القادمة عبر تناقل تصريحات نسبت لبعض نواب مجلس الشعب عن رفض قانون الخدمة المدنية الجديد، وكثرت الشائعات حول مناقشة قانون الخدمة المدنية بلجنة القوى العاملة إحدى اللجان التشريعية بمجلس النواب.

النواب .. قانون الخدمة المدنية لم يناقش بالجنة القوى العاملة ولم يرفض

وأجرى الإعلامي أحمد موسي مداخلة هاتفية هامة جداً، مع النائب محمد وهب الله، والذي فجر مفاجأة قوية حول عدم مناقشة قانون الخدمة المدنية الجديد اليوم بالجنة القوى العاملة بصفة رسمية، وغنما كان هناك حوار جانبي بين بعض النواب حول مناقشة القانون.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف النائب “وهب الله” أنة من المقرر أن يتم مناقشة قانون الخدمة المدنية غدا بلجنة القوى العاملة بمجلس النواب بحضور ممثلي الحكومة المصرية وقد يحضر وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، حيث يستحوذ القانون على أهمية شديدة و خاصة لدى الشعب المصري خاصة في ظل حالة اللغط التي سادت بعض الأوساط.

وأكمل أن قانون الخدمة المدنية يحتوى على مواد هامة جدا، ولكن هناك بعض الملاحظات على بعض المواد التي سيتم مناقشتها، واسترشد ببعض المكاسب الذي وفرها قانون الخدمة المدنية خاصة فيما يخص العلات الاجتماعية والتي تحركت من قيمة جنية وربع لتصبح 7% من قيمة الأجر الأساسي.

وأشار أيضاً أن لجنة القوي العاملين ستناقش القانون خلال يومي الخميس والجمعة حيث يتم بحث السلبيات والإيجابيات، ثم يحل للجنة العامة لمجلس النواب حتى يتم اتخاذ القرار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.