موعد مباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة -مباراة برشلونة القادمة
مباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو

مباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو بالدوري الإسباني، يواصل العملاق الكتالوني ” برشلونة” استعداده للمباراة المرتقبة والمنتظرة له أمام فريق أتليتيكو بيلباو، وذلك في إطار الأسبوع الــ 20 لبطولة الدوري الإسباني، والتي يتصدره حتي هذه اللحظة فريق أتليتيكو مدريد وبفارق نقطتين عن فريق برشلونة.

وكان فريق البرسا قد نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري الإسباني أمام فريق غرناطة بنتيجة 4\0 أحرز أهداف المباراة الأسطورة والعبقري ” ليونيل ميسي ” 3 أهداف ” هاتريك ” والبرازيلي نيمار جونيور، ويسعى العملاق الكتالوني للفوز بنقاط المباراة الثلاث للزحف نحو قمة الدوري، علي أمل التعثر لفريق أتليتيكو مدريد متصدر البطولة بفارق نقطتين عن البرسا.

أما فريق أتليتيكو بيلباو فقد لقي الهزيمة في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق إشبيلية بنتيجة 0\2، ومن المؤكد انه سيعتمد خلال المباراة في غلق وتضيق مساحات الملعب علي نجوم البرسا واللعب علي الهجمة المرتدة أملا في خطف هدف وأن لم يحدث ذلك فالخروج بالمباراة إلي التعادل السلبي والفوز بنقطة من برشلونة.

ترتيب ومشوار برشلونة وأتليتيكو بيلباو بالدوري الإسباني

يدخل فريق برشلونة هذا اللقاء وهو في جعبته من النقاط 42 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر أتليتيكو مدريد وبفارق نقطتين، خاض خلالها الفريق 18 مباراة وتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق سبورتتغ خيخون، نجح الفريق في تسجيل 44 هدف بينما استقبلت شباكه 15 هدف فقط.

أما فريق أتليتيكو بيلباو فيدخل هذه المباراة وهو في جعبته من النقاط 28 نقطة خاض خلال مشواره ببطولة الدوري الإسباني 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 وهزم في 5 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 27 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف.

موعد مباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو بالدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو ببطولة الدوري الإسباني يوم الأحد القادم الموافق 17\1\2016، وذلك في تمام الأوقات الأتية:

  • الساعة: 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:30 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة: 22:30 بتوقيت مكة.
  • الساعة:20:30 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة:23:30 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتيكو بيلباو بالدوري الإسباني

وتذاع مباراة العملاق الكتالوني ” برشلونة”  وأتليتيكو بيلباو بث مباشر وحصريا عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: برشلونة- أتليتيكو بيلباو.

المناسبة: بطولة الدوري الإسباني.

ملعب المباراة:الكامب نو.

الأسبوع: العشرون.

التاريخ: الأحد القادم 17\1\2016.

التوقيت: الساعة21:30 بتوقيت القاهرة.

المعلق: يوسف سيف.

أخر استعدادا فريق برشلونة اليوم الجمعة 15\1\2016 لمباراة أتليتيكو بيلباو بالدوري الأحد 17\1\2015

واصل العملاق الكتالوني ” برشلونة”  تدريباته اليوم الجمعة 15\1\2016 استعدادا للمباراة المرتقبة والتي ستجمعه بفريق أتليتيكو بيلباو في إطار مباريات الدوري الإسباني، وقد خاض اللاعبين المستبعدين والذين لم يشاركوا في المباراة الماضية أمام فريق إسبانيول تدريبات قوية من أجل رفع اللياقة البدنية لهم، وخاض نجوم الفريق الذين شاركوا في المباراة بقيادة الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” تمرينات استشفائية لفك العضلات.

هذا وبعدما أكدت كثر من الصحف الإسبانية من انتقال لعب سيلتا فيجو الإسباني نوليتو إلي الريال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فتم توجيه بعض الأسئلة إلي اللاعب بخصوص أقتراب انتقاله برشلونة، ولكن اللاعب رد بطريقة دبلوماسية مؤكده أنه مرتبط بعقد مع نادي سيلتا فيجو وأنه سعيد للغايه بتواجده معهم.

تحديث 16 يناير 2016:

مدرب أتليتك بيلباو يتحدى برشلونة

أكد الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق أتلتيك بيلباو أنه يعلم بصعوبة مواجهات برشلونة المتتالية بعدما أوقعت القرعة التي اجريت الجمعة في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مواجهة برشلونة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وأكد فالفيردي أن مواجهة برشلونة بالدوري والكأس موجهات كلها صعبة للغاية ولكنه تحدي كبير كنا نريده ونحن نعلم أن فريق برشلونة يعمل لنا ألف حساب أيضا، ويعلم أن موجهتنا ليست سهلة، وتحدث عن موجهة البرسا بالدوري الأحد قائلا: نريد أن نقدم كل ما لدينا في هذه المباراة ونسعى للفز بنقاط المباراة الثلاث.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة- موعد مباراة الريال القادمة.

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ” موعد المباراة القادمة لمحمد صلاح.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية غدا الخميس 14\1\2016 بالدوري المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.