موعد مباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة- موعد مباراة الريال القادمة
مباراة ريال مدريد وسبورتنغ خيخون

مباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون، يواصل نادي ريال مدريد أستعداده للمباراة المرتقبة والتي ستجمعه بفريق سبورتتغ خيخون في الأسبوع العشرون في إطار مباريات الدوري الإسباني، في مباراة يدخلها النادي الملكي تحت شعار ” لا بديل عن الفوز” في ظل ملاحقته لفريق أتلتيكو مدريد متصدر البطولة حتي الآن برصيد 44 نقطة ثم البرسا صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة ثم الريال الثالث 40 نقطة.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له ببطولة الدوري الإسباني،  على فريق دبيورتيفو لاكورنيا بنتيجة 5 \0 احرز الأهداف كريم بنزيمة هدفين، وجاريث بيل 3 اهداف ” هاتريك” ويسعى الريال في مواصله انتصاراته والزحف نحو قمة الدوري تحت القيادة الفنية الجديدة للأسطورة زين الدين زيدان.

أما فريق سبورتتغ خيخون فقد هزم في أخر مباراة له بالدوري الإسباني أمام فريق خيتافي بنتيجة 2\1 لتزيد من صعوبة موقفه في البقاء في بطولة الدوري، ويأمل الفريق في تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق ريال مدريد.

ترتيب ومشوار ريال مدريد وسبورتتغ خيخون بجدول الدوري الإسباني

يدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وهو في جعبته 40 نقطة يحتل بها المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني خاض خلالها 19 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وهزم في 3 سجل الريال خلال مشواره 52هدف واستقبلت شباكه 18 هدف.

أما فريق سبورتتغ خيخون فيدخل هذا اللقاء وهو في موقف حرج لا يحسد عليه حيث يمتلك من النقاط 15 نقطة فقط يحتل بها المركز الــ18 بترتيب الدوري الإسباني،  خاض خلالها 18 مباراة ويبقه له مباراة مؤجلة أمام العملاق الكتالوني ” برشلونة “،  بينما نجح الفريق في تسجيل 16 هدف واستقبلت شباكه 29 هدف.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون ببطولة الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون يوم الأحد القادم الموافق 17\1\2016 بالأوقات التالية:

  • الساعة: 17 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 17: بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة: 18 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 19 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة: 16 بتوقيت تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتتغ خيخون بالدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد  وسبورتتغ خيخون بث مباشر عبر قناه بي إن سبورت الرياضية بشكل حصري.

بطاقة المباراة

  • طرفي اللقاء: ريال مدريد – سبورتتغ خيخون.
  • المناسبة: بطولة الدوري الإسباني.
  • الأسبوع: العشرون.
  • حكم اللقاء: ألبيرتو أونديانو مالينكو.
  • التاريخ: الأحد 17\1\2016.
  • التوقيت: 17 بتوقيت القاهرة.

كواليس تدريبات ريال مدريد اليوم أستعدادا لمباراة سبورتتغ خيخون بالدوري الإسباني

واصل نجوم النادي المالكي ريال مدريد تدريبهم اليوم بقيادة الأسطورة زين الدين زيدان استعدادا للمباراة المرتقبة التي ستجمعهم بفريق سبورتتغ خيخون والذي لم يبقه لديه شيء يبكى عليه، ويخشي زيدان من استهتار نجوم فريقه بالمباراة وانتفاضه الفريق المنافس.

هذا وقد بدأ الفريق المالكي تدريبه داخل الصالة الرياضية ، من ثم توجهوا لأرض الملعب وأكملو تمارين الإحماء واللياقة البدنية، ثم قاموا بالتمرين بالكرة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي وتصويب الكرة علي المرمي، ثم قاموا بالجري السريع حول الملعب.

وكانت مباراة الدوي الأول بين ريال مدريد وسبورتتغ خيخون قد انتهت بالتعادل السلبي، ونجح فريق سبورتتغ خيخون في ضياع نقطتين علي الفريق الملكي، ويسعى الريال في تحقيق الفوز منذ بداية المباراة لعدم الوقوع في فخ التعادل مرة أخري.

ومازال الصراع قائم بين فريقي باريس سان جرمان الفرنسي، وفريق ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الفوز بخدمات اللاعب البرتغالي ونجم الريال ” كريستيانو رونالدو” ويسعى الفريقين في إقناع إدارة النادي المالكي  بالتخلي عن اللاعب بمبلغ فلكي وصل إلي 100 مليون يورو، ولكن من المتوقع أن يتم رفض العروض والبقاء علي النجم الأسطوري المرتبط بالجماهير المدريدية.

أقرأ أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.