المصرية للاتصالات تعلن عن مسابقة للفوز بجوائز مالية بقيمة 30 ألف جنيه
مسابقة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الأربعاء، عبر موقعها الالكتروني عن اطلاق مسابقة لعملائها المشتركين بالهاتف الأرضي “المنزلي”، اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 15 يناير الجاري وحتى يوم 14 فبراير المقبل لفترة شهر .

وأضافت المصرية للاتصالات أنها خصصت جوائز مالية بقيمة 900 ألف جنيه، لـ 30 مشترك بالهاتف الثابت الذين يقومون بتسديد فاتورة شهر يناير سواء الشهرية أو الربع سنوية، حيث سيتم اجراء 5 سحوبات، واختيار 6 فائزين فى كل سحب من بين المشتركين الذين قاموا بسداد الفواتير خلال الفترة المحددة للمسابقة، ويبدأ السحب الأول بعد أول 6 أيام من إصدار فاتورة يناير 2016 .

وأوضحت الشركة، أنه سيتم الإعلان عن أسماء اللعملاء الفائزين في كل سحب عبر وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية، عقب اجراء عملية السحب التي تتم إلكترونيا .

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن آلية جديدة لاصدار وسداد فواتير عملاء التليفون المنزلي والتجاري، حيث يتم إصدار الفواتير في منتصف شهر الإصدار، وعلى سبيل المثال ستصدر فاتورة يناير يوم 15 من نفس الشهر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لية هو فية فايدة من هذا للعملاء اكيد للشركة واللة حرام عيكم وبعد شوية تبقي شهرية شيل الاشترك وخليها شهرية الناس بتطفش منكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.