الشركة المصرية للإتصالات تعدل مواعيد إصدار فواتير التليفون الثابت
تعديل مواعيد إصدار التليفون المنزلي

قامت الشركة المصرية للأتصالات بتعديل مواعيد إصدار فواتير التليفون الثابت الربع سنوية وذلك لجميع العملاء سواء المنزلي أو التجاري، حيث أنه طبقاً للمواعيد الجديدة فإنه سيتم إضافة شهر أخر لصالح العميل وفقاً لما أعلنت عنه الشركة المصرية للأتصالات.

وأشارت الشركة أن المواعيد الجديدة لإصدار فواتير التليفون الثابت هي منتصف شهر (يناير – إبريل – يوليو – أكتوبر)، وأنه سيتم إضافة فترة سماح لمدة شهر من تاريخ الإصدار تنتهي في 14 فبراير من نفس الشهر ثم يتم بعدها إعطاء العميل فترة سماح أخري لمدة شهر تبدأ من منتصف شهر فبراير وحتى 14 مارس حيث يسمح للعميل باستقبال المكالمات فقط.

وأضافت الشركة أنه بعد 14 مارس سيتم قطع الخدمة عن العملاء غير المسددين لفاتورة التليفون مع إضافة غرامة على فاتورة التليفون عبارة عن مصروفات إدارية بنسبة 1.5% بحد أدني 10 جنيهات وذلك بداية من 15 ماسر لحين قيام العميل بسداد الفاتورة.

وبهذا فإن فاتورة شهر يناير للأستخدام المنزلي ستصدر بداية من منتصف يناير أي في 15 يناير الجاري وتستمر فترة السماح للعملاء لمدة 20 يوما لتنتهي في 4 فبراير ثم يتم تحويل الخدمة إستقبال فقط للعملاء المتعذرين عن سداد فاتورة التليفون لمدة 20 يوم أخرى بداية من 5 فبراير وحتى 24 فبراير.

ثم يتم قطع الخدمة بداية من 25 فبراير مع إضافة مصروفات إدارية لا تقل عن 10 جنيه لحين سداد الفاتورة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.