أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 13-1-2016 و أخر أخبار الزمالك المصري اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخر أخبار الزمالك المصري اليوم و متابعة لأهم الأخبار من داخل نادي الزمالك نقدمها لكم زوار مصر فايف محبي و متابعي نادي الزمالك الملكي في مصر و حول العالم، و أولى الأخبار اليوم عن لقاء فريق نادي الزمالك اليوم مع الخرطوم السوداني بالقاهرة في مباراة ودية ضمن إستعداد الفريق لمباراة إتحاد الشرطة يوم السبت المقبل في الدوري.

الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو يبدي موافقته على لعب مباراة ودية مع النادي الأهلي خلال فترة التوقف و ذلك في مباراة تكريمية لنجم الزمالك الراحل حمادة إمام.

عمرو ذكي لاعب الزمالك السابق يعلن أنه يتدرب حالياً مع ناشئين نادي الزمالك من أجل إستعادة ليقاته، و يؤكد أن إختياره الأول سيكون نادي الزمالك في حال الرغبة في ضمه للفريق.

أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق يعلن أن إبراهيم صلاح أحد ركائز الفرقة الأساسية و أنه لا توجد نية للتفريط في إبراهيم صلاح، حيث أنه أحد كباتن الفرقة و سيكون له دور مؤثر مع الزمالك هذا الموسم تحت قيادته.

الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب نيجيري شاب يدعى شيكاتارا و بالغ من العمر 22 عام و قد إقنع ميدو بقدرات اللاعب و من المتوقع أن ينضم للزمالك خلال الأيام المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.