موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ” موعد المباراة القادمة لمحمد صلاح
مباراة روما وهيلاس فيرونا

مباراة روما وهيلاس فيرونا، يواصل نادي روما والذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح أستعداده للمباراة المرتقبة له والتي ستجمعه بنادي هيلاس فيرونا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العشرون لبطولة الدوري الإيطالي والتي يتصدرها فريق نابولي حتى الآن.

وكان فريق روما قد وقع في فخ التعادل مع فريق ميلان في مباراة لم يخوضها الفرعون المصري محمد صلاح الذي احتفظ به المدير الفني الفرنسي “جارسيا ” على مقاعد البدلاء ويشركه في الشوط الثاني، وتقدم فريق روما صاحب الأرض والجمهور بالهدف الوحيد في الشوط الأول بمتابعة أنتونيو روديجير ثم يعود فريق ميلان في الشوط الثاني وينجح في أدراك هدف التعادل برأسية لعبه كوتشكا، ليخرج الفريقين متعادلين بنقطة لكلا منهم وينجوا كل من المدير الفني لفريق روما جارسيا وميهايلوفيتش المدير الفني لميلان من الإقالة.

أما فريق هيلاس فيرونا فقد هزم في أخر مبارياته بالدوري بنتيجة صفر \1 أمام منافسه باليرمو ليزيد من جراحه ويصعب عملية بقائه بالدوري هذا العام بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مشواه ببطولة الدوي حتي الأن، ومن المؤكد أن يفوز فريق روما بهذا اللقاء بأقل جهد نظرا لفارق الإمكانيات الفنية للفريقين.

ترتيب فريق روما وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

يدخل نادي روما هذا اللقاء وهو في جعبته 34 نقطة يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، خاض خلال مشواره 19 مباراة فاز في 9 وتعادل 7 وهزم في ثلاث، بينما نجح الفريق خلال مشواره في تسجيل 35 هدف واستقبلت شباكه22 هدف، ويسعى فريق روما في الفوز بهذه المباراة للزحف نحو أعتلاء قمة الدوي نظرا لأن الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول فريق نابولي 7 نقاط فقط.

أما فريق هيلاس فيرونا فيدخل هذا اللقاء وهو في جعبته 8 نقاط يتذيل بها قاع الدوري ليصبح أول الهابطين، خاض خلال مشواره 19 مباراة فاز في 0 وتعادل في 8 وهزم في 11 مباراة بينما سجل 12 هدف واستقبلت شباكه 31 هدف.

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وهيلاس فيرونا يوم الأحد القادم الموافق 17\1\2016 الجاري، وذلك في تمام هذه الأوقات:

  • الساعة: 16 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 17 بتوقيت مكة.
  • الساعة: 15 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة:18 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وهيلاس فيرونا الأحد 17\1\2016 بالدوري الإيطالي

وتذاع مباراة نادي روما وفريق هيلاس فيرونا بالأسبوع العشرون ببطولة الدوري الإيطالي، عبر قناة بي إن سبورت Be in sport HD4.

بطاقة مباراة روما وهيلاس فيرونا

  • طرفي اللقاء: روما ــ هيلاس فيرونا.
  • المناسبة: بطولة الدوري الإيطالي.
  • الأسبوع: العشرون.
  • التاريخ: الأحد 17\1\2016.
  • الموعد: 16 بتوقيت القاهرة.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة ليفربول والارسنال بالدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 13\1\2016 والقنوات الناقلة للمباراة.

تحديث 14 يناير 2016:

منذ ساعات ماضية أعلن فريق روما الإيطالي إقالته للمدير الفني للفريق جارسيا من منصبه خاصة بعد سوء النتائج التي لحقت بالفريق خلال مبارياته الأخيرة، كما تم إقالة مساعديه فريدريك بومبارد وكلود فيشكوس من مناصبهم، كما شكر رئيس نادي روما جارسيا متمنيا له التوفيق.

أخبار محمد صلاح، ومن المقرر أن يتولى لوتشيانو سباليتي منصب المدير الفني لفريق روما الإيطالي ليعيد توظيف النجم محمد صلاح داخل تشكيلة الفريق حسبما ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، ليلعب محمد صلاح كرأس حربة بجوار المهاجم البوسنى إدين دجيكو، وأكدت الصحيفة أن فريق روما سيلعب باقية مبارياته بالدوري الإيطالي بخطة “4-3-1-2″، ليكون ميراليم بيانيتش في مركز صانع ألعاب تحت صلاح ودجيكو.

الخطة الجديدة لفريق روما
الخطة الجديدة لفريق روما

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.