أخبار انتقالات اللاعبين الشتوية 2016| أرسنال  يعاود المفاوضات لضم كافاني
كافاني

أوضحت  صحيفة “مترو” المُقربة من داخل صفوف نادي أرسنال الإنجليزي أن إدارة الفريق تحاول إقناع النجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني نجم فريق باريس سان جيرمان، بالموافقة على الإنضمام للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي عن مهاجم يقدم الدعم في الخط الأمامي في هجوم الفريق  خلال الفترة المقبلة، ويأتي كافاني عن رأس أهداف المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر، منذ بداية الصيف الماضي، ولكن  تمسك ناديه الفرنسي من ناحية، ومبالغة اللاعب نفسه في الراتب السنوي من ناحية أخرى، أدى إلى  بقاء اللاعب في نادي العاصمة الفرنسية، لكن يبدو أن أرسنال بدأ يعاود المفاوضات بشأن اللاعب مرة أخرى خلال الشهر الحالي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويمر كافاني بفترة صعبة مع فريقه باريس سان جيرمان،  حيث أن اللاعب يبدو غير مستقر مع ناديه الحالي ويرغب في الرحيل، وهو ماقد  يستغله أرسنال في  محاولة الإنقضاض على اللاعب، الذي قد يصل سعره إلى حدود 60 مليون يورو.

ويأتي دخول أرسنال في صفقة كافاني بعد فشل الفريق في إغراء بوروسيا دورتموند من أجل التخلي عن هداف الفريق  الجابوني اوباميانج المتوج بجائزة أحسن لاعب أفريقي لهذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.