بالفيديو.. “نور الهدى”: ميدان التحرير أقدس من مكة
الكاتبة نور الهدى زكي

شهد برنامج “العاشرة مساءاً” الذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي” المُذاع على فضائية “دريم”، مشادة كلامية بين الكاتبة الصحفية “نورالهدى زكي”، والنائب المصري “إلهامي عجينة”، على خلفية التظاهر في “25 يناير” القادم من عدمه.

وأثناء مدح الكاتبة الكاتبة الصحفية “نورالهدى زكي” لميدان التحرير، قاطع حديثها النائب “إلهامي عجينة”، مُتعجباً: هو ميدان التحرير أقدس من مكة المكرمة، فقالت “نورالهدى” نعم ميدان التحرير أقدس من مكة المكرمة، وكررت أكثر من مرة بذلك، مبررة كلامها بأن ميدان التحرير  هو ميدان الثورة.

الأمر الذي إستفز ضيوف الحلقة ومذيع الحلقة، فقال “عجينة” بصوت مرتفع “طز في الثورة، وتعالت الأصوات بين الضيوف الأمر الذي أدى لحدوث هرج ومرج في الحلقة.

وتابع “عجينة” مفيش شئ أقدس من مكة، مطالبين “نور الهدى” بالإعتذار، الأمر الذي أثارها مرة آخرى، موجهة إليهم سيل من الإتهامات قائلة: من أنتم يابتوع الحزب الوطني المنحل، من أنتم يابتوع تزوير الإنتخابات، من أنتم يابتوع المال العام، من أنتم يابتوع الأراضي.

وختمت “نور الهدى زكي”، مؤكدة مفيش شئ أقدس من ميدان التحرير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أقسم بالله أن هذا كفر من هذه الملحدة حتي تقول أن ميدان التحرير أقدس من مكة هذا كلام مجاننين السياسة والدنيا أخذتهم الى عالم الشياطين طز فيكي وطز في الثورة وميدان التحرير وطز في كل هذا العالم المتخلف مكه هي قبلة المسلمين في الأرض وهي خير بقاع الأرض وسأقول لكي حسب الله ونعم الوكيل وإنشاء الله سوف نشوف اية فيكي من عند الله نحن نحب مصر أكثر منكم ونعيش فيها بأقل الأشياء ونحترمها ولكن نتحترم الدين والأسلام أكثر من أي شىء في هذا العالم الملحد

  2. يا حمارة مالك انت ومال مكة المكرمة قولى الميدان اقدس من بيتكوا او من اى مكان اخر خلاف مكة المكرمة ويا حمارة قبر الرسول مش فى مكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.