مباراة باريس سان جيرمان وليون في ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية
(Paris saint germain VS Lyon (13-1-2016

يسستضيف نادي باريس سان جيرمان غدا الأربعاء الموافق 13-1-2016 فريق ليون في مباراة ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية علي ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان حامل لقب الموسم الماضي من بطولة ” كأس الرابطة الفرنسية ” أو كما تسمي كأس الدوري الفرنسي “، حيث فاز الفريق الباريسي في نهائي العام الماضي علي فريق باستيا برباعية نظيفة.

فريق باريس سان جيرمان يدخل اللقاء منتعشا بفوزه السابق  في بطولة الدوري الفرنسي علي فريق باستيا بنتيجة (2-0)، ليحلق بعيدا في ترتيب الدوري الفرنسي، معتليا صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة من 20 مباراة لعبها هذا الموسم، يليه في الترتيب فريق أنجيه برصيد 34 نقطة من 20 مباراة.

فريق ليون بقيادة مدربه “جينيسيو برونو” سيسعي للثأر من هزيمة الفريق الباريسي له في الدوري الفرنسي بخماسية مقابل هدف، المباراة أقيمت علي ملعب الأمراء في ديسمبر 2015، سجل فيها اللاعب السويدي ” زلاتان إبراهيموفيتش ” هدفين، وسيساعد فريق ليون في هذه المهمة فوزه الأخير علي فريق تروا برباعية مقابل هدف، ليصعد بهذه الثلاث نقاط إلي المركز السادس من ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة من 20 مباراة لعبها هذا الموسم.

لم يدخل فريقي ليون وباريس سان جيرمان الميركاتو الشتوي لتدعيم الفريقين ببعض اللاعبين، بل علي العكس فالكثير من الأندية الإنجليزية وعلي رأسهم ليفربول يريدوا ضم الللاعب الأرجنتيني ” لافيتزي “، كما تقدم فريق الأنتر بخطاب رسمي لطلب ود اللاعب الأرجنتيني، بينما من جانب فريق ليون، فيريد الكثير من الأندية الإنجليزية ضم الاعب الفرنسي ” الكسندر لاكازيتي “.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون في ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية والقنوات الناقلة

البطولةكأس الرابطة الفرنسية
اليوم الأربعاء 13-1-2016
الساعة22:00 بتوقيت مصر ( جرينتش+2 )
الملعبحديقة الأمراء معقل النادي الباريسي
الحكم لم يتحدد بعد
المعلق عصـام الشوالي 
القنوات الناقلةبي إن سبورت الرياضية ( HD 6 )

فريق باريس سان جيرمان صعد إلي الدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز علي سانت إيتيان بنتيجة (1-0)، بينما صعد فريق ليون إلي هذا الدور من البطولة بعد إقصائه لفريق تور والفوز عليه بنتيجة(2-1)، يمكنك كتابة توقعك لمن سيصعد إلي نصف نهائي الرابطة الفرنسية.

تحديث:فريق باريس سان جيرمان فاز بكأس الرابطة الفرنسية 5 مرات كأكثر فريق فائز بالبطولة من خلال 12 مشاركة،  يليه فريقي مارسيليا وبوردو ثلاث مرات، أما فريق ليون فاز بهذه البطولة مرة واحدة فقط عام 2001، وشارك في هذه البطولة 12 مرة، هداف هذه البطولة هو اللاعب لاكدار بوساها لاعب فريق بولوني في الدرجة الثانية برصيد 6 أهداف يليله اللاعب الكسندري مندي مهاجم فريق نيس برصيد 4أهداف.

تحديث: بجانب مباراة القمة بين باريس سان جيرمان وأوليمبك ليون، هناك مباراتان ستلعبان ضمن الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الفرنسية، حيث سيستضيف فريق تولوز فريق مارسيليا في مباراة قمة آخري، وسيحل فريق ليل ضيفا ثقيلا علي ملعب ” دو رودورو “، عندما يلاقي فريق جانجون.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون في كأس الرابطة الفرنسية

إنتهت المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان علي فريق أوليمبك ليون بنتيجة (2-1)، أحرز أول الأهداف في المباراة اللاعب رييو في الدقيقة 17، ليتقدم الفريق الباريسي بنتيجة (1-0)، ثم عادل النتيجة للضيوف اللاعب كورينتين توليسو في الدقيقة 42، ليحسم المباراة في الشوط الثاني اللاعب البرازيلي لوكاس مورا و يتقدم لباريس سان جيرمان في الدقيقة 73، وبذلك يتأهل الفريق الباريس لنصف نهائي الرابطة الفرنسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.