القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول إياب كاس الملك وتشكيلة ومعلق وموعد المباراة اليوم الأربعاء
مباراة برشلونة واسبانيول

يستقبل فريق اسبانيول فى مباراة إياب دور ستة عشر من بطولة كأس ملك أسبانيا على ارضه وبين جمهوره ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة فريق برشلونة بأربعة أهداف لهدف وحيد لفريق اسبانيول وسوف يسعى فريق اسبانيول في ملعب الكامب نو الخاص بفريق برشلونة .

ولم يحضر أفضل مدرب في العالم حسب تصنيف اتحاد الكرة العالمي مدرب برشلونة لويس انريكى الحفل لاستلام جائزته لتهدئة الأوضاع قبل مباراة الغد مع مدرب اسبانيول وتهدئة الأجواء المشحونة بين اللاعبين بعد أن شهدت مباراة الذهاب مشاحنات كبيرة وبطاقات صفراء وطرد لاعبين اثنين وإيقاف مهاجم برشلونة سواريز بسبب المشاكل التي حصلت في المباراة .

واكد مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي اليوم قبل المباراة انه سوف نسعى للخروج بأحلى صورة أمام العالم في الدوريات الأوروبية الكبرى ونقدم كرة قدم خالية من المشاكل والمشاحنات لان كرة القدم تدل على المحبة والسلام .

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الأسباني قد ردت على فريق برشلونة بعد العقوبة الموقعة على مهاجم فريق برشلونة لويس سواريز بالإيقاف لمدة مباراتين في بطولة كأس الملك بالرفض، بعد المشادة الكلامية التي حصلت بين لويس سواريز وبعض من لاعبي فريق اسبانيول في ممر اللاعبين بعد انتهاء المباراة وسجل الحكم في تقريره تهجم سواريز على بعض لاعبين فريق اسبانيول .

واعلن مدرب برشلونة عن القائمة التي تم استدعائها لمباراة اليوم والتي شهدت لأول مرة غياب سواريز عن القائمة بسبب العقوبة التي وقعت عليه وجاءت القائمة حسب استدعاء المدرب الأسباني لويس انريكى مدرب برشلونة وهى كالتالي : تير شتيجن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، ألفيس، أردا توران، إنييستا، ميسي، نيمار، مارك بارترا، ماسكيرانو، منير، سيرجي روبيرتو، أدريانو، أليكس فيدال، فيرمالين وماتيو.
المستبعدين: ” دوغلاس، برافو، البا، رافينيا، سواريز، ساندرو “

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واسبانيول :

bein sports HD3

موعد مباراة برشلونة واسبانيول حسب توقيت الدول العربية :

 

  • 22:00 بتوقيت القاهرة ودولة فلسطين
  • 23:00 حسب توقيت المملكة العربية السعودية

معلق مباراة برشلونة واسبانيول :

فهد العتيبى

تشكيلة فريق برشلونة المتوقعة لمباراة غدا :

حراسة المرمي : تير شتيجن

خط الدفاع : فيرمايلين – بارترا – أليكس فيدال- جوردى البا

خط الوسط : بوسكيتس – راكيتيتش – أردا توران

خط الهجوم : سيرجو روبيرتو – ليونيل ميسى – نيمار

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.