هشام جنينة يتحدى السيسي ولجنته ويؤكد سأرد عن كل نقطة في تقريرهم بعد 25 يناير القادم
السيسي وهشام جنينة

منذ ذلك التصريح الذي أدلى به المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والذي قال من خلاله أن حجم الفساد المالي في مصر خلال العام الماضي كلف الدولة 600 مليار جنيه، ويتعرض هشام جنينة لهجوم حاد من بعض الإعلاميين المصريين الذين طالبوا بمحاكمته لتصريحاته هذه التي تسيء لمصر.

إلا أن الرئيس السيسي أمر بتشكيل لجنة تقصي حقائق تابعة للرئاسة المصرية، للتأكد من تصريحات هشام جنينة، والتي أودعت تقريرها اليوم لمجلس النواب، والذي جاء فيه أن هشام جنينة لم يكن دقيقاً في تصريحه وأن الفساد الذي تحدث عنه عدد كبير من وقائعه يعود لما قبل ثورة 25 يناير، بل قال التقرير أن بعض الوقائع تعود لعام 1970 على ذكر تقرير لجنة تقصي الحقائق.

وفي هذا السياق رد جنينة على هذا التقرير مؤكداً أنه أرسل تقريراً صادراً من الجهاز المركزي للمحاسبات بحجم الفساد في مصر للجهات المعنية، ولم يتلقى الجهاز رداً عليه مما دعاه لإطلاق تصريحه على العلن.

كما أعلن جنينة إستعداده التام للرد على كل نقطة جاءت في تقرير لجنة تقصي الحقائق وبالمستندات، كما أكد أنه سوف يفند كل وقائع الفساد التي تحدث عنها في تقريره أيضاً بالمستندات الموثقة، وذلك أيضاً أمام مجلس الشعب ولكن بعد الإنتهاء من إحتفالات ثورة 25 يناير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العسكر دول باذن الله هما اللي حامين مصر واسمهم القوات المسلحة مش العسكر يا حافظ

  2. رسالة الى جميع المحرضين ضد الجيش والشرطة والقضاء اذاحاولت الاقتراب من اشرف ناس فى البلد هيكون مصيركم فى الجحيم فى الجحيم ان شاء اللة ابوعلى المصرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.