تفاصيل منع البث المباشر لجلسات مجلس النواب المصري 2016
مجلس النواب المصري 2016

أعلن مجلس النواب المصري منع بث جلسات مجلس النواب المصري 2016 على الهواء مباشرة، بعد الجدل الكبير الذي حدث مع اليوم الأول لجلسات مجلس النواب، والتى تركزت حول بث عدد من اللقطات والتى كانت مثارا للحديث عنها على مواقع التواصل الإجتماعي .

قام أحد نواب محافظة شمال سيناء بحملة لجمع توقيعات من نواب مجلس النواب من أجل منع بث جلسات مجلس النواب على الهواء مباشرة، مع بث اللقطات الهامة فقط، مؤكدا أنه لايعقل بث جلسات مجلس النواب على مدار اليوم، وهو الأمر الذي قد يؤدي لعرض لقطات أو أحاديث تؤخذ على نواب مجلس النواب المصري .

وتعد قناة صوت الشعب، هى القناة المعنية بنقل وبث جلسات مجلس النواب على شاشتها، وربما سيؤدي القرار إلي لجوء القناة لإذاعة أهم وأبرز اللقطات فقط بعد منع البث المباشر .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عدم اذاعة جلسات مجلس النواب على الهواء مباشرة ستكون نتائجها كارثية على أعضاء مجلس النواب وعلى الشعب الذي انتخبهم ، المطلوب ان يتم اذاعة الجلسات على الهواء مباشرة وعلى مدار اربع وعشرين ساعة ، حتى يتحقق الشعب مما يقوله نوابه ، ويتحقق الشعب من مصدقية من اختاره ليكون نائبا عنه.
    كيف نتأكد من ان النائب الذي اخترناه صادق فيما يفول ، وانه يعبر عن رأينا ، وانه يحضر الجلسات باستمرار ، ولا يغيب ، ولا ينام أثناء انعقاد الجلسات ، كيف يعرف ابناء دائرته انه قادر على تحقيق مطالبهم.
    إن عدم اذاعة الجلسات على الهواء مباشرة ستكون تغطيه على النواب الغير قادرين على تمثيل دوائرهم كما وعدوا ناخبيهم ومؤيديهم.

  2. بالله عليكم دا كلام يرضي ربنا . هو مش المفروض أن الناس دي وش القفص برضه . أقل شئ نشوف ونعرف هايوصلونا لحد فين ولا لازم ترمونا في النار وإحنا مغمضيين . أنا أرى أنه لابد من متابعة الجمهور للناس اللي أختاروهم علي أساس نعرف نحاسبهم أو على الأقل نتفادهم في المرة المقبله . ولا أيه يابلد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.