مفاجأة: “السيتي” يرصد 80 مليون إسترليني لضم أفضل لاعب في البريميرليج

مفاجأة: “السيتي” يرصد 80 مليون إسترليني لضم أفضل لاعب في البريميرليج
Chelsea's Belgian midfielder Eden Hazard (L) scores his teams third goal from the penalty spot during the English Premier League football match between Chelsea and Arsenal at Stamford Bridge in London on March 22, 2014. AFP PHOTO / GLYN KIRK RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or “live” services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

يواصل نادي “مانشستر سيتي” الإنجليزي، فتح خزائنه وعرض المبالغ الخيالية، لإستقدام أفضل لاعبي العالم، متصدراً قائمة الأندية العالمية الأكثر إنفاقاً علي شراء الصفقات بجانب النادي الملكي”ريال مدريد” الاسباني.

فقد رصد “مان سيتي” مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل الإستفادة من خدمات الدولي البلجيكي “إدين هازارد” نجم نادي “تشيلسي” الإنجليزي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي.

وجاء ذلك بالتزامن مع نشر أغلب الصحف البريطانية عن أخبار تؤكد عدم رغبة “هازارد”، من إستكمال المشوار مع “تشيلي”، ورغبة اللاعب الشاب في خوض تجربة الإحتراف بعيداً عن ” ستامفورد بريدج” مع بداية الموسم الجديد.

يأتي ذلك تزامناً مع إنتشار أخبار شبه مؤكدة لإستقدام “المان سيتي” لمدرب بايرن ميونيخ “بيب جوارديولا”، خلفاً للمدرب المخضرم “بيليجريني”، وتُفيد التقارير أن “مانشستر سيتي” يحاول إسترضاء “جوارديولا” بشراء النجم الشاب “هازارد”، ولايعيقه في ذلك الصفقة، سوى الأنباء التي تدوالت عن نية نادي “ريال مدريد”، من الدخول في غمار السباق للظفر بخدمات “هازارد”.