عاجل| مكالمة هاتفية بين السيسي ورئيس مجلس الشعب الجديد.. نكشف تفاصيل المكالمة وأسبابها
الرئيس عبد الفتاح السيسي 2

أعلنت مصادر رئاسية بأن رئيس مجلس النواب المنتخب أمس من قبل أعضاء البرلمان “علي علي عبد العال”، قد تلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي”، وأشارت ذات المصادر بأن السيسي تمنى خلال المكالمة الهاتفية لأعضاء البرلمان التوفيق بجميع القرارات والخطوات المستقبلية، هذا وقد أشار “عبد العال” أمس بأن رئيس الجمهورية يبعث التهنئة لكافة الأعضاء بانعقاد المجلس الموقر ويقدّر هذه الخطوة الحاسمة في تاريخ مصر.

هذا وترجع أسباب مكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الهاتفية، رداً على البرقية التي أرسلها “عبد العال” إلى رئاسة الجمهورية، بحيث ورد فيها:

 “مجلس النواب في ظل الظروف التاريخية وما يواجه الوطن العربي، يؤازر منهجكم في محاربة الإرهاب، وتوحيد الصف العربي، فسر على بركة الله يا سيادة الرئيس وقلوبنا معكم، وشعب مصر يؤيد خطاكم”.

هذا وقد أوضح “عبد العال” خلال البرقية بأن اجتماع مجلس النواب الأول هذا جاء بعد انتخابات نزيهة وغير مسبوقة، وذلك يعود لمنهج الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة في إعلاء كلمة القانون والعدالة والديمقراطية، والفصل بين السلطات ، وإيماناً من الرئاسة باستقلال القضاء.

مضيفاً خلال البرقية:

“نحن في مستهل العام الثاني لولايتك، كانت ثمارها تحقيق مزيد من الاستثمار، وآفاق جديدة للتنمية،. ويعلن المجلس تأييده لقيادتكم الحكيمة في التصدي للإرهاب، وتصديكم للمخططات الخبيثة”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.