تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية 2016 bein sport على كل الأقمار

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية 2016 bein sport على كل الأقمار
تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية طريقة استقبال القناة على نايل سات

نشرت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ” bein sport” أحدث ترددات قنواتها الرياضية لعام 2016 على جميع الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي المصري نايسات والقطري سهيل سات، وذلك لمختلف القنوات الرياضية المفتوحة أو المشفرة والتي تبث بتقنية HD وكذل للبث العادي، وأيضا تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية.

وتستحوذ مجموعة قنوات bein sport على اهم البطولات الرياضية سواء بمجال كرة القدم أو غيرها من الرياضات المشهورة مثل كرة السلة وكرة اليد، وتبث تلك المباريات بصورة حصرية بخلاف بعض القنوات التي تبث بصورة مجانيه، منها bein sport  الإخبارية.

ومن أهم البطولات التي تبثها بي ان سبورت بكرة القدم الدوري الأسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي بخلاف بطولات كأس العام، ودوري الأبطال الأوربي والإفريقي، بخلاف البطولات القارية للمنتخبات والأندية الأوربية والأسيوية والإفريقية، وبطولات الأمريكتين.

تردد قناة bein sport الإخبارية على النايل سات وسهيل سات

تبث قناة بي إن سبورت الإخبارية تقارير على مدار 24 ساعة عن اهم الأحداث الرياضية بمختلف دول العالم ، وتلقى القناة متابعة جيدة من عشاق الرياضة وبالتحديد كرة القدم كي يستمروا على تواصلهم مع اهم الأحداث الرياضية في ظل سياسة الاحتكار والتشفير

وفيما يلي نقدم لكم تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية على النايل سات وهي كالتالي:

التردد : 12245

الترميز : 27500

الاستقطاب: عمودي

الموقع المداري: 7 غرب

وبخصوص القمر القطري سهيل سات

التردد : 11566

الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

الموقع المداري : .25.5 شرق

<<وإليكم جميع تردد قنوات بي إن سبورت عبر الضغط على هذا الرابط>>