سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

يمكنكم متابعة سعر الدولار اليوم الاربعاء 3/2/2016 من خلال سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم نضع لكم النشرة الإقتصادية حول سعر الدولار اليوم الاربعاء 13/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية، حيث ينقص الطلب في هذه الأثناء على الدولار مقابل الجنيه الأمر الذي يساهم على اختلاف الأسعار في السوق السوداء، إلا ان السوق السوداء تشهد حالة من الإستقرار.

الدولار في مصر، نتابع معكم الدولار في مصر اليوم الاربعاء 13/1/2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية، حيث تلوح في الأفق أزمة نقصان الدولار من البنوك المصرية بشكل واضح وذلك بعد العديد من التصريحات والتي كان آخرها تصريح رئيس شعبة المستوردين احمد شيحة بأن المستوردين يتجهون نحو السوق السوداء لتلبية احتياجهم من العملة الصعبة وذلك لضمان استمرارية واردتهم.

وصل سعر الدولار اليوم الاربعاء 13/1/2016 في السوق السوداء في مصر حالة من الثبات، حيث وصل عند سعر 8.55 مقابل الشراء، وسعر صرف الدولار 8.60 مقابل البيع، بينما يواصل الاستقرار ايضاً في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 12/1/2016

ما زال سعر الدولار اليوم مترنحاً وفي حالة من عدم الإستقرار اليوم الثلاثاء 12/1/2016 في السوق السوداء وذلك لجشع التجار ومحاولة احتكار الاسعار، حيث ارتفعت نسبة الطلب على الدولار قبل قليل نظراً لقلة الدولار في البنوك قبل اغلاقها قبل أقل من ساعة، وبحسب الخبراء فإن الدولار قد يستقر على حالة من الإرتفاع تدوم فترة طويلة وذلك لعدم وجود رؤية واستراتيجية واضحة من البنك المركزي المصري.

وأشار العديد من المختصين أن سعر الدولار يواصل الإرتفاع بسبب قلة المخزون الإحتياطي من عملة الدولار في البنوك المصرية، وهذا الأمر يدفع المستثمرين إلى التوجه نحو سعر الدولار اليوم في السوق السوداء لتلبية احتياجهم مما يساهم في عملية ارتفاع الدولار في الأسواق.

حيث وصل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 12/1/2016 في السوق السوداء حالة من الاستقرار التي تسيطر على اسعار الدولار اليوم، حيث بلغ سعر الدولار اليوم الثلاثاء في السوق السوداء سعر صرف 8.60 شراء، 8.70 بيع، بينما استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك داخل الجمهورية عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.