طرق التخلص من الهالات السوداء بطريقة سهله وغير مكلفه
العين

يعانى الكثير من الشباب والفتيات من مشكله الهالات السوداء حول العين مما يعطى شكل مرهق وشاحب للوجه وهو الشيىء الذى يؤثر على مظهرهم ونفسيتهم فمع كثرة التعرض للكثير من الاجهاد والسهر وكثرة الجلوس أمام التلفاز والكومبيوتر والموبايل إنتشرت هذه المشكلة عند الكثير.

طرق التخلص من الهالات السوداء هى المشكله التي تؤرق البعض لذا يجب الوقاية من ظهورها بالاساس بالالتزام ببعض الامور  فيجب عليك الحفاظ على معدلك من النوم والحصول على عدد ساعات كافية للنوم خاصة أثناء الليل، الاهتمام بالغذاء الصحى الغنى بكافة العناصر الغذائية المهمه للجسم وبالاخص الحديد هو أيضا شىء مهم جدا فى عدم التعرض من الاساس لمشكلة الهالات السوداء وهو نفس الحال بالنسبة لمحافظتك على جسدك من الاهاق سواء النفسى أو الجسمانى ولكن إذا تعرضت فعليا لظهور الهالات فنقدم لكم بشكل سهل وغير مكلف اطلاقا الحل للتخلص منها.

طرق علاج الهالات السوداء طبيعيا

أولا / شرائح الخيار
الطريقة الأكثر انتشارا في علاج الهالات السوداء وهى شرائح الخيار حيث توضع ككمادات للعين مع تغميض العينين على ان يكون الشرائح تغطى الجلد حول العين بالكامل والانتظار لمدة ربع ساعة على هذا الوضع.

ثانيا / شرائح البطاطس
تعرف البطاطس بفاعليتها في تفتيح البشرة، كما يمكن استخدامها في تفتيح الهالات السوداء عن طريق وضع شرائح البطاطس على العين لمده 15 دقيقة.

ثالثا/ زيت اللوز وعصير النعناع
المكونات :  ملعقة واحدة من زيت اللوز – ربع ملعقة من عصير النعناع.
الخطوات: يدهن بالخليط حول العينين ويترك لمدة 10 دقائق، مع الاستمرتر سوف يظهر الفرق.

طرق التخلص من الهالات السوداء

رابعا / عصير النعناع
يوضع عصير النعناع حول العين لمدة 10 دقائق مع تكرار هذه الوصفة يوميا.

خامسا/ الشاي
من اسهل الطرق هي استخدام الشاي عن طريق عمل كمادات الشاي الدافىء لمدة 10 دقائق وبعد ذلك عمل كمادات بالشاى البارد لمدة 5 دقائق أخرى كما يمكن استعمال الشاي الأخضر بدل الشاي العادى.

وبهذا نكون قدمنا لكم طرق التخلص من الهالات السوداء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.