آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 11 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 11 يناير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 11 يناير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الدفاع والإنتاج الحربي، بدء التشغيل التجريبي لكوبري السلام اليوم، تنفيذ الدراسات الفنية لسد النهضة الأثيوبي، بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة 4 يونيو القادم.

علاج 90 ألف مريض أورام على نفقة الدولة، توريد 6000 طن قمح بأسعار مخفضة إلى القطاع الخاص، ثاني جلسات مجلس النواب المصري اليوم، 145 ألف فلاح متعثرين لدى بنك التنمية الزراعي.

السيطرة على حريق بجامعة الأزهر الشريف، مباريات اليوم من الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 12 يناير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 11 يناير 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الدفاع والإنتاج الحربي

التقى صباح اليوم الاثنين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي كل من وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ووزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي ورئيس المخابرات العامة خالد فوزي؛ وذلك لمتابعة تطورات الأعمال بالمشروعات القومية والتنموية.

بدء التشغيل التجريبي لكوبري السلام اليوم

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن بدء التشغيل التجريبي لكوبري السلام عصر اليوم، وذلك خلال افتتاح مستشفى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لهيئة قناة السويس.

تنفيذ الدراسات الفنية لسد النهضة الأثيوبي

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن تأكيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على البدء في تنفيذ الدراسات الفنية الخاصة بسد النهضة الأثيوبي في أسرع وقت.

بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة 4 يونيو القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة في الرابع من شهر يونيو القادم، وبدء امتحانات الدبلومات الفنية في الحادي والعشرين من شهر مايو القادم.

علاج 90 ألف مريض أورام على نفقة الدولة

صرح رئيس المجالس الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان الدكتور تامر حامد عن وصول عدد مرضى الأورام المستفدين من منظومة العلاج على نفقة الدولة إلى 90 ألف مريضا، وذلك بإجمالي تكلفة 614 مليون جنيها.

توريد 6000 طن قمح بأسعار مخفضة إلى القطاع الخاص

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن توريد ستة آلاف طنا من حبوب القمح بأسعار مخفضة إلى القطاع الخاص.

ثاني جلسات مجلس النواب المصري اليوم

تعقد اليوم الاثنين الجلسة الثانية من مجلس النواب المصري 2016، وذلك فى تمام الساعة الثانية ظهرا، على أن تشهد تلك الجلسة إعادة الترشح على منصب وكيل مجلس النواب.

145 ألف فلاح متعثرين لدى بنك التنمية الزراعي

صرح رئيس بنك التنمية والإئتمان الزراعي عطية سالم عن وصول عدد الفلاحين المتعثرين لدى بنك التنمية إلى مائة وخمسة وأربعين ألف فلاح، وذلك بإجمالي ثلاثة مليارات وخمسمائة مليون جنيها.

السيطرة على حريق بجامعة الأزهر الشريف

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة القاهرة من السيطرة على حريق نشب فى إحدى الكافتريات التابعة لجامعة الأزهر الشريف، كما صرح أحد المصادر التابعة لوزارة الداخلية عن نشوب الحريق نتيجة إنفجار إسطوانة غاز.

مباريات اليوم من الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز

يلتقي اليوم كل من اتحاد الشرطة X الاتحاد السكندري، سموحة X الداخلية، وادي دجلة X الإنتاج الحربي، ، وذلك ضمن آخر أيام مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.70 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8069، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 278028.8 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.04.

طقس اليوم شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس شتوي معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 20 درجة والصغرى إلى 11 درجة.