أحدث الدراسات الأمريكية تثبت الفوائد الخطيرة في شوربة الكوارع و الهامة جدا لصحة الإنسان
فوائد شوربة الكوارع

تعتبر فتة الكوارع و شوربة الكوارع من أكثر الأكلات الشعبية إقبالا في الشارع المصري، حيث أن لها قاعدة و شهرة عريضة بين أبناء الشعب المصري لما لها من مذاق مميز و طعم خطير إضافة إلى ما تحتويه من الفوائد التى أوصى بها أباءنا و أجدادنا، فصارت شوربة الكوارع هى الوصفة التى لا تقهر من أجل مزيد من الصحة و القوة و العافية، خاصة للرجل .
و رغم ما يشاع عن فتة الكوارع أنها قد تسبب الزيادة في الوزن، إلا أنه من الممكن تجنب تناول الفتة و الإكتفاء بتناول شوربة الكوارع مع أكل الكوارع نفسها، و التى لها فوائد كثيرة نذكر منها :
*  مفيد جدا لفترة ما بعد الحمل أن تكثر المرأة من تناول الكوارع، حيث أن شوربة الكوارع تعمل على التخلص من السيلوليت و تفاتيح السمنة في جسم المرأة .
* مفيدة أيضا في التخلص من السمنة، حيث أنها غنية بالألياف التى تزيد من إحساس الشبع، و بالتالي فان شوربة الكوارع مفيدة جدا في إنقاص الوزن ، و هذا ما أثبتته أحدث الدراسات الطبية و العلمية و التى تم إجراءها في أمريكا حول أهمية شوربة الكوارع لصحة الإنسان .
* تناول الكوارع هو العامل الأول الذى يساعد في إمداد الغضاريف بالمادة الجيلاتينية التى تتناقص يوما بعد يوما مع التقدم في العمر .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلمة الفوائد الخطيرة ليس تعبيرا صحيحا بل لابد وان تكتب الفوائد الجمة او الفوائد الكثيرة فالكلمتين كل منها عكس الاخري ارجو التصحيج

  2. مذاق مميز و طعم خطير إضافة إلى ما تحتويه من الفوائد التى أوصى بها أباءنا و أجدادنا، فصارت شوربة الكوارع هى الوصفة التى لا تقهر من أجل مزيد من الصحة و القوة و العافية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.