كواليس أولي جلسات مجلس النواب اليوم “روح اشرب شاي وتعالي”
جلسة-اليوم-مجلس-النواب

انطلقت أولي جلسات مجلس النواب اليوم، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة الإجرائية وباعتباره اكبر الأعضاء سنا .

وقد تتابعت أحداث الجلسة من مناقشات وخلافات بين النواب، كما حدث ما لم يكن متوقعا من النواب اليوم، فهم لم يكونوا علي دراية بأن المايك الخاص بكل نائب مفتوح، فأصبحنا نسمع كلامهم الجانبي وتعارفهم علي بعض و حكاويهم الشخصية .

والآن سنسرد لكم أهم ما صدر عن النواب اليوم في البرلمان ضمن سلسلة كواليس جلسات مجلس نواب 2016 .

كواليس أولي جلسات برلمان 2016

وسمعنا أيضا احد النواب يتحدث مع زميله عن مشكلة تخصه قائلًا: “جت الساعة 6 وربع العربية عطلت وطبعًا الدنيا كحل”، ثم انقطع الصوت عنه .

قام احد النواب بالتعرف علي زميله فقال له : “أهلا بحضرتك”، فرد الآخر: “أهلا.. فاكر القضية”، فرد الأخير: “منور والله منور” .

ومن أكثر المشاهد كوميدية والتي انتشرت بكثرة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حديث ودار بين النائب ضياء داوود وبين النائبة الأستاذة نوسيلة أبو العمرو، حين سألها عن اسمها: “اسمك إيه؟، فردت نوسيلة، فسألها بثينة، فقالت لا نوسيلة”، فعاود السؤال مرة أخرى عن معنى اسمها، فأجابته: “زهرة اللوتس”.

وفجأة سمعنا احد النواب يقول بصوت مرتفع: “والنبي حد يرمي البتاعة دي، ويجيب لنا إزازة ميه”.

وظهر احد النواب وهو يتحدث هاتفيًا، وهو يقول: “طب قول لهم بس يقعدوا جنب التليفزيون”، و سأل أحد النواب زميله: “هي الساعة كام دلوقتي؟”، فأجاب “5 وتلت”، فرد الأخير: “طيب يالا خير”.

ومن ضمن حوارات النواب مع بعضهم البعض سمعنا صوت احد النواب يقول : “عليا الطلاق ما هرد عليكم”، فضحك النواب الآخرين.

بينما حاول أحد النواب أن ينطق اسم “سيلفيا”، وظل يردد: “سيل سيل اسمها إيه سيلفيا”، وبعد نصف ساعة ظهر صوت نائب، وهو يردد: “سيلي فيا.. سيلفيا”.

وتناقش بعض النواب حول عبارة “النائب نائب عن الشعب والعلم يكتسبها بالبرلمان”، فقال أحد النواب: “أنا مردتش أقولها كان نفسي أقولها له وأصححها له، بس بهاء جيه عشان هو صاحبه”.

بينما حاول أحد النواب أن ينطق اسم “سيلفيا”، وظل يردد: “سيل سيل اسمها إيه سيلفيا”، وبعد نصف ساعة ظهر صوت نائب، وهو يردد: “سيلي فيا.. سيلفيا”.

وقال أحد النواب في حواره مع أحد زملائه: “أنا مردتش أرد أستاذ أحمد سامي حاشني إني أرد”.

ومن المواقف الساخرة ظهور احد النواب علي شاشة التليفزيون وهو يتحدث إلي زميله فيقول : “مجيبتش كراملة معاك ولا أي حاجة”.

ونظرا لطول الجلسة اليوم، فشعر احد النواب بالممل فسال احد زملائه عن دوره في البرلمان ، فأجاب آخر: “لا لسه بدري روح أشرب شاي وتعالى”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.