قصة الطفل جهاد التي يطالب مغردي تويتر بإنقاذه من الموت
صورة متداولة على تويتر للطفل جهاد الذي يطالبوا بالمسئولين بالتدخل لعلاج حالته

السعودية – هاشتاج بإسم انقذوا جهاد من الموت، يطالب مغردي تويتر في السعودية من خلاله بمساعدة الطفل جهاد وقد تسائل مغردين أخرين عن قصة الطفل جهاد.

بدأت القصة من أحد النشطاء على تويتر الذي تداول صور تقرير يحكي تفاصيل قصة الطفل جهاد، وهو التقرير الذي تفاعل مع الكثير من المغردين وقاموا بإنشاء هاشتاج بإسم انقذوا جهاد من الموت، وطالبوا بضرورة تدخل المسئولين لحل المشكلة قبل أن يتفاقم وضع حالة الطفل جهاد.

ما هي قصة الطفل جهاد

كشف نشطاء على تويتر عن تفاصيل هذه الحالة حيث قد في يوم 20 صفر 1437 الماضي دخل الطفل جهاد مستشفى الملك فيصل التخصصي، وقد قرر الطبيب هناك بعد معاينة الحالة تنويم الطفل فيها، لكي يتم إجراء عملية في القلب وقبلها يتم عمل قسطرة للقلب.

وبشكل مفاجئ يتم إخراج الطفل جهاد من المستشفى يوم 4 ربيع الأول 1437 دون أن يتم عمل عملية القلب أو القسطرة وإضافة الى ذلك إرتفاع درجة حرارته، قام والد الطفل بإدخاله الى مستشفى الملك فهد، وتم مخاطبة مستشفى الملك فيصل لكي يتم تحديد ميعاد للعملية إلا أن الجواب كان رفض استقبال حالة الطفل وقد قام الوالد بتقديم شكوى الى شئون المرضى ولكن دون أي ناتج.

صورة من المنشور المتداول على تويتر والذي يحكي قصة الطفل جهاد في مستشفى الملك فيصل
صورة من المنشور المتداول على تويتر والذي يحكي قصة الطفل جهاد في مستشفى الملك فيصل

تعليقات نشطاء تويتر على قصة الطفل جهاد

حالة كبيرة من الغضب إنتابت مغردي التواصل الإجتماعي بسبب قصة الطفل جهاد، وطالبوا بضرورة حل هذا الأمر قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة، وقد قالوا يجب أن تكون هناك رقابة قوية على المستشفيات لان هناك الكثير مثل هذه الحالات، وقد قال أخر أنه سبب رفض تنفيذ العملية هو تخوف المستشفى من تدهور حالة الطفل جهاد بسبب إرتفاع درجة حرارته.

تعليقات تويتر على حالة الطفل جهاد
تعليقات تويتر على حالة الطفل جهاد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.