بالفيديو.. مرتضى منصور يتلاعب بالقسم الدستوري بسبب ثورة 25 يناير
المستشار مرضتى منصور

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مقطعاً للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث ظهر في المقطع منصور وهو يحاول التلاعب في يمين القسم في الجلسة الأولى لمجلس النواب، وتبين بأن منصور يرفض الحلفان على الدستور بشكل كامل بل حلف ببعض مواده.

ويقول منصور:

“اقسم بالله العظيم بأن أقوم بالمحافظة والإخلاص على النظام الجمهوري، وأقوم باحترام مواد الدستور والقانون، وبأن ارعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وبأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه”.

وعلق رواد الفيسبوك على جزئية من المقطع وهو أن القسم لا يحتوى على كلمة “مواد” التي تم ذكرها.

ويذكر بأن المستشار منصور قام بالتأكيد في تصريح صحفي له قائلاً :

“أنا لا احلف على احترام الدستور بكل ما يحتويه، ولكني سوف أحلف على احترام مواد الدستور، أما عن ديبجاته فلن أحلف عليها، لأنني لا أعترف بصورة ما تسمى 25 يناير، واعتبرها مؤامرة على مصر، وأقر بأن 30 يونيو هي الثورة الفعلية”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا سيادت المستشار//**مرضتى منصور/*ان كل شى فى هذة الدولة العظيمة مصر انكشف وبان على الطبيعة واقول لسيادتكم انكى قبل الثورة كنت غير الان كنت تدعوا للبلد بالامن والاستقرار وانتا الان لم تعترف بالثورة 25 يناير لماذا ياسيادت المستشار /هو ياتكون رءيس مجلس النواب ياتقلب على الوجة الثانى وكل شى فى الدولة مشعجبك لماذا لماذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.