مفاجأة .. العجاتي يكشف عن راتب رئيس مجلس النواب المصري
راتب رئيس مجلس النواب

راتب رئيس مجلس النواب المصري، تحدث وزير مجلس النواب والشئون القانونية المستشار مجدى العجاتى وذلك بعد سؤاله عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه رئيس مجلس النواب، حيث بدأ اليوم تفعيل البرلمان المصري اليوم الاحد 10/1/2016 وبدأ النواب بأداء اليمين الدستوري في أول انعقاد للبرلمان المصري.

حيث أجاب العجاتي أن راتب رئيس مجلس النواب سيكون مختلفاً عن راتب النائب العادي وذلك بسبب المهام الملقاة على عاتق هذا الرئيس، وأن مسئولية الرئيس كبيرة وبرفقته إثنين من الوكلاء، وأن مهمة الرئيس إدارة البرلمان بشكل سليم واتخاذ القرارات المناسبة داخل قبة البرلمان وذلك لما فيه المصلحة لجمهورية مصر العربية.

وعن تحديد النسبة المالية التي سيحصل عليها رئيس مجلس النواب، أشار العجاتي أن الراتب سيكون موزاياً لراتب رئيس مجلس الوزراء المصري والذي قد يصل إلى 40 ألف جنيه، وذلك حسب القانون الذي حدد هذه المعاملة المالية، وأن راتب الوكلاء سيعاملون معاملة رواتب نواب رئيس مجلس الوزراء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عجبى 000 كلام البنت فضيحه صح00 بحاربوا من اجل المرتبات 00 لافرق بين اعضاء مجلس الشعب السابق000 ولا اعضاء مجلس النواب000 كلوا من اجل المكاسب 000ضاعت الثوره 000 كنك يابو زيد مغزيت 0000 ضاعت مصر وضاع شعب مصر000الى بتنى فيه اصبحنا فيه 000 وفين الشرف والامانه الا صدعوا ادمغنى فيه 000 هل من منقذ000 وعجبىىىىىىىىى

  2. كله من مال الشعب وعلى افى الشعب المفروض انك داخل تخدم مصر والشعب لكن اللى بيحصل اثناء الانتخابات من قتل وتراشق وسب ودفع مال ومخدرات وشراء ذمم يوضح ليه كل ده عشان المكانه والفلوس اللى هتحصلوا عليها من المجلس غير المنصب والكرسى كله من اجل الكرسى والحصانه والراتب وليس من اجل تحسين حال المواطن ورقابة الحكومه كما تتدعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.