ورم إصبع القدم وكيفية علاجه من الطبيعة
ورد اصبع القدم

الورم الملتهب هو تشوه في إصبع القدم الكبير ، فقاعدة الإصبع الكبيرة تكون بارزة للخارج ودافعة لباقي الأصابع إلى الداخل ويمكن أن يتداخل مع باقي الأصابع في القدم .
وقد تنتج حالات الورم الملتهب أحيانا بسبب ضعف وراثي يسمى انحناء إبهام القدم وفى الغالب تصاب النساء بهذا المرض لإجبارها قدمها على الدخول في الأحذية ذات الكعب العالي الضيقة .

الصيدلية الخضراء لعلاج الورم الملتهب بالأعشاب الطبيعية

أفضل نصيحة لعلاج الورم الملتهب هي ارتداء أحذية بها مساحة واسعة للأصابع وبذلك لا يحتك الإصبع الكبير بالحذاء ، وهناك مصادر عشبية تريح من الورم الملتهب .
1. الأناناس : ينصح أطباء الأعشاب باستخدام البروملين الموجود في الأناناس وهو الإنزيم الهاضم للبروتين كعلاج لالتهابات المفاصل كالورم بمفصل الإبهام .
2. الكركم : أثبتت الأبحاث أن الكركم يستنفد محتوى الخلايا العصبية من المادة بى مثل الفلفل الأحمر فوضع مقدار معلقة صغيرة من الكركم الطازج على الورم مرتين يوميا من الممكن أن يساعد فالكركم لديه قدرة على تسكين الآلام لاحتوائه على مادة الكركمين التي لها اثر مضاد للالتهابات .
3. القرنفل : زيت القرنفل مسكن قوى يستخدم على نطاق واسع من قبل اطباءا لأسنان لتسكين الم الأسنان ، ويمكن استخدامه في تسكين الم الورم الملتهب باستخدام قطنة عليها بعض من زيت القرنفل ووضعها على الالتهاب مرة أو اثنتين في اليوم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.